عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناقشا التطورات الإقليمية والدولية وتعزيز علاقات التعاون العسكرى

وزير الدفاع يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية

الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة
الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة

التقى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً .



 

 تناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء التطورات الإقليمية والدولية الراهنة وسبل تعزيز علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين.  

 

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن اعتزازه بالعلاقات الممتدة التي تربط بين القوات المسلحة لكلا البلدين، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على أهمية تنسيق الجهود والتعاون في مختلف المجالات بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية .

 

وقدم قائد القيادة المركزية الأمريكية التهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر , متمنياً التوفيق فى مهام منصبه الجديد ، مشيراً إلى تطلعه لمزيد من التعاون العسكري خلال المرحلة القادمة ، وأشاد بالدورالمحورى الذي تقوم به الدولة المصرية في تحقيق  الأمن والاستقرار والتوازن بالمنطقة .

 

كما التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية والذي قدم التهنئة في بداية اللقاء على تولى مهام المنصب الجديد ، وتناول اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في كافة المجالات .

 

حضر اللقاء عددا من قادة القوات المسلحة والسفيرة الأمريكية وملحق الدفاع الأمريكي بالقاهرة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز