عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حملات لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بأسيوط وأسوان ودمياط

أرشيفية
أرشيفية

 قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.



ففي أسيوط تم ضبط 53 قضية حيازة أسلحة نارية عبارة عن (22 بندقية آلية - 23 بندقية خرطوش – طبنجة – 21 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة 53 متهما لـ 41 منهم معلومات جنائية.

وتم أيضا ضبط 9 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها (1,250 كيلوجرام من مخدر الحشيش – كمية من مخدري الشابو ، والهيروين) بحوزة 9 متهمين لـ 8 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ (255) حكما قضائيا متنوعا.

وفي أسوان تم ضبط قضيتي اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالهما (8,300 كيلوجرام من مخدر الحشيش – 5 كيلوجرامات من مخدر البانجو.. بحوزة متهمين اثنين، وتنفيذ (687) حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط تم ضبط (4) قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها (7 كيلوجرامات من مخدر الحشيش و 7 كيلوجرامات من مخدر البانجو و 6,500 كيلوجرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين) و ضبط قطعتي سلاح ناري ، عبارة عن (بندقية خرطوش – فرد محلى - عدد من الطلقات) بحوزة 5 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز