عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لحد امتى هنفضل ملطشة الكل؟.. أول تعليق من طبيبة المراغة عقب تعنيف محافظ سوهاج لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لمحافظ سوهاج اللواء دكتور عبدالفتاح سراج هو يعنف طبيبة بمستشفى المراغة لامتناعها عن الكشف على مريض وإصدار قرار وقفها عن العمل وإحالتها للتحقيق.



وعلقت سمر أنور طبيبة مستشفى المراغة عبر صفحتها الخاصة فيس بوك:

"هو عادي إني أتعامل بالطريقة دي وأتهزأ وأنا والله العظيم مليش أي ذنب في اللي حصل بل والله عملت معاهم أكتر من واجبي وصلاحياتي بكتير!

هو عادي إنه المحافظ يسمع من الريلاتيفز وميدينيش فرصة أنطق حتى

هو لحد امتى هتفضل الدكاترة ملطشة الكل كده؟!، عند الله تجتمع الخصوم".

 

وأعلن عدد من أعضاء نقابة أطباء سوهاج، تقديم استقالاتهم من مجلس نقابة أطباء سوهاج، اعتراضًا على ما تعرضت له طبيبة مستشفى المراغة المركزي من تعنيف من قِبل محافظ سوهاج، خلال الجولة التي أجراها أمس الثلاثاء.

وقالت الدكتورة إيمان سلامة، عضو نقابة أطباء سوهاج، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "نتقدم نحن أعضاء مجلس نقابة أطباء سوهاج باستقالاتنا من مجلس نقابة أطباء سوهاج، وذلك بسبب ما حدث أمس الثلاثاء 16 يوليو من موقف مهين للأطباء عموما ولطبيبة بمستشفى المراغة المركزي خصوصا، من تعدي محافظ سوهاج عليها لفظا واتهامها بالتقصير وانعدام الضمير بسبب تطبيقها للقواعد والقوانين المنظمة لمزاولة مهنة الطب، نظرًا لأن هذا الموقف يحمل الكثير من التجني من محافظ الإقليم على الطبيبة، خاصة وعلى الأطباء عامة ويؤدي إلى زيادة العنف الموجه ضد الأطباء وزيادة حالات الاعتداء عليهم، وله أثر مباشر على زيادة عدد الاستقالات وهجرة الأطباء والعجز في أعدادهم.. وتحميلهم مشاكل المنظومة مثل عجز الإمكانيات وعدم توافر الأدوية وغيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز