عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة الوادي الجديد تشارك بالملتقى القمي الطلابي في معهد إعداد القادة بحلوان

جانب من مشاركة جامعة الوادى الجديد
جانب من مشاركة جامعة الوادى الجديد

شاركت جامعة الوادي الجديد في الملتقى القمي الطلابي الذي نظمه قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، تحت عنوان "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال لطلاب الجامعات والمعاهد العليا"، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب الجامعي وتنمية قدراتهم، وتحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.



وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة إن مشاركة جامعة الوادي الجديد في الملتقى القمي الطلابي الذي نظمه قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، تحت عنوان "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال" يهدف إلى إكساب طلاب الجامعة المزيد من الخبرات العلمية والتكنولوجية التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بقوة.

على جانب آخر اختتم صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بجامعة الوادي الجديد مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بحفل لتوزيع الجوائز المبتكرين والنوابغ بالجامعة، وفي حفل الختام ألقى الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة كلمة حول أهمية دعم الجامعة للابتكار وريادة الأعمال لتحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في بناء اقتصاد معرفي، مؤكدًا أن الجامعة مستمرة في هذا الدعم. كما استمع إلى ملخص موجز من أعضاء الفرق الفائزة.

وقال الدكتور محمود الكيلاوي، منسق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بالجامعة، إن برنامج الحفل تضمن عرضًا لفيديو توضيحي عن رؤية ورسالة وأهداف ودور صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجامعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز