عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يواجه الطلائع في لقاء مصيري

كولر
كولر

يستضيف نادي طلائع الجيش النادي الاهلي في السابعة من مساء اليوم، على ملعب الكلية الحربية، المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من منافسات الدوري العام.



 

تعتبر المباراة من ضمن اهم مباريات الاهلي والطلائع، الأهلي الباحث عن مواصلة الزحف والاقتراب من القمة، والطلائع للعودة للانتصارات بعد الخسارة الاخيرة برباعية. يدخل الفريقان اللقاء وترتيبهما الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 11 برصيد 34 نقطة من 26 مباراة.

 

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي من مباراة الليلة بسبب قوة المنافس، ويقودة مدرب كفء، سبق وخطف من الاهلي بطولة السوبر المحلي. بينما يغيب عدد كبير من اهم لاعبية بعد رحيل انتوني موديست بانتهاء عقدة، وايقاف محمود عبد المنعم كهرباء كعقوبة من كولر لخروجه عن النص، ورفضه الجلوس احتياطي، مما دفع كولر لطلب البحث عن عرض اعارة له، وهو ما جعل اندية سعودية تعرض ضم كهربا.

 

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على تشكيل الفريق في مواجهة طلائع الجيش التي ستقام اليوم في بطولة الدوري. يميل كولر إلى مشاركة محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، وفي خط الدفاع رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد.

 

وفي خط الوسط استقر كولر على مشاركة إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق، وفي خط الهجوم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم وسام أبو علي.

 

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز في مواجهة طلائع الجيش، من أجل مواصلة ملاحقة مطادرة بيراميدز على صدارة الدوري. بينما عبد الحميد بسيوني في موقف صعب للغاية، حيث سيواجه الاهلي والزمالك وبيراميدز  مرتين في غضون 15 يوم فقط، مما جعله يفكر في دخول الفريق في معسكر مغلق، خرج منه بالفعل لاعبه أحمد الشيخ الذي تلقي صدمة وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، وذلك بعد إبلاغه بوفاة والدته . وغادر اللاعب معسكر فريقه وتأكد غيابه عن مواجهة اليوم لتشييع جثمان والدته.

 

من جانب آخر يدير المباراة تحكيميا محمود بسيوني، كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي يوسف البساطي حكم مساعد أول، وعمر فتحي حكم مساعد ثاني، على أن يكون السيد منير حكمًا رابعًا.. وفي غرفة تقنية الفيديو يتواجد أمين عمر كحكم تقنية فيديو، ويعاونه سمير جمال حكم تقنية فيديو مساعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز