عاجل
السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال جولة وفد حزب مصر أكتوبر بمحافظة الدقهلية..

أحمد الباز الأمين المساعد: "الحزب يدعم الأنشطة الرياضية والأندية الشعبية في المحافظات"

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أعرب المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر، والأمين العام للحزب بمحافظة الدقهلية، عن فخره الشديد بما وصل له نادي المنصورة الرياضي من تطور في الفترة الحالية.



 

وقال "الباز"، في كلمته التي ألقاها على هامش زيارة قيادات الحزب برئاسة الدكتورة جيهان مديح، للنادي لتهنئته بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين، إن النادي شهد طفرة رهيبة في ملاعبه ومبانيه، وتحول من نادي مهمل، إلى نادي اجتماعي ورياضي يحظى بأحدث المباني والأجهزة الرياضية، وتحول إلى نادي اجتماعي رياضي، ونجح في جذب الكثير من العضويات الجديدة التي ساهمت في تطوير النادي وضخ موارد مالية جديدة ساهمت في تعزيز قدرات النادي وفرقه الرياضية على المنافسة. 

 

وأوضح الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر، خطة حزب أكتوبر لدعم الأنشطة الرياضية والأندية الشعبية في عدة محافظات، والتي تأتي في إطار خطة الحزب لتطوير قدراته وتوسيع قاعدته الشعبية. 

 

الجدير بالذكر، أن وفد من حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، زار نادي المنصورة الرياضي، لتهنئته بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين، بمشاركة المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد للحزب، واللواء أشرف أبو المحاسن نائب رئيس الحزب والدكتور حازم بدر أمين، الصحة بالمركزية وعدد من أمناء المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز