عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان: فتح شارع السوق والبدء فى مشروع التطوير والتجميل والرصف

فتح شارع السوق والبدء فى مشروع التطوير والتجميل والرصف
فتح شارع السوق والبدء فى مشروع التطوير والتجميل والرصف

 أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إعادة فتح شارع السوق بمدينة إدفو، أمام المارة والمركبات، مع وضع خطة شاملة لتنفيذ مشروع لتطويره ، بطول 1 كم.



 

 
ووجه المحافظ، إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو، بإعادة حركة المارة والمركبات إلى منطقة السوق بالمدينة، من خلال إزالة التندات ورفع العشوائيات والإشغالات ، مع مصادرة المضبوطات المخالفة وذلك تمهيداً لتنفيذ مشروع الرصف والتجميل والتشجير والإنارة والدهانات لهذا الشارع الحيوى بتكلفة تصل لنحو 7 ملايين جنيه ، لتحويله لواجهة مشرفة داخل المدينة السياحية.
 
 من جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مدينة إدفو، بأنه شارك فى تنفيذ أعمال الإزالة ورفع الأتربة وكشط الأرضية القديمة العاملين بالوحدة المحلية وعمال النظافة مدعمين بالمعدات الثقيلة من اللوادر والسيارات.
 
 
وأشار إبراهيم سليمان إلى أن تنفيذ ذلك لاقى إشادة واستحسان وشكر من أهالى إدفو لمحافظ أسوان وجهازه المعاون للنتائج والعوائد الإيجابية من أعمال التوسعة للسوق ، وخلق متنفس حيوى وحضارى وجمالى للمترددين عليه.
 
 لافتاً بأن هذه الجهود تأتى استكمالاً لما تشهده مدينة إدفو من تنفيذ أكبر عملية جراحية تتم لأول مرة منذ الستينات ، وشملت تنفيذ مشروعات كبرى فى إحلال وتجديد البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي ، بالإضافة إلى إدخال الغاز الطبيعى ، وما أعقب ذلك من تنفيذ مشروع متكامل للتطوير والتجميل وهو ما يتطلب بضرورة الحفاظ على مكتسبات الجهود العظيمة من خلال تكثيف أعمال النظافة العامة ، ووضع اللمسات الجمالية والحضارية التي تساهم فى الظهور المشرف أمام ضيوف وزائرى المدينة السياحية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز