عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد البلد يعود للتدريبات على فترتين استعدادًا لمواجهة الأهلي

عاد الفريق الاتحاد السكندري  الى التدريبات من جديد بعد انقضاء فترة الراحة المقدرة بـ48 ساعة فقط، فى أعقاب خسارة الفريق امام ابوقير للاسمدة وخروجه من الدور التمهيدي لبطولة كأس مصر، وأظهر العشري «العين الحمراء» للاعبين، معبراً عن استيائه من الأداء السيئ والمتراجع امام ابوقير للاسمدة وكذا آخر لقاءين فى الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

وأعلن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فرض حالة من الصرامة والشدة والالتزام والجدية في التدريبات التي بدأت مساء اليوم على ملعب النادى بفرع سموحة، على ان يخوض التدريبات على فترتين صباحأً ومساء فى ضوء الاستعدادات الخاصة لمواجهة الأهلى فى الدوري والتي تعد «عنق زجاجة» بالنسبة للفريق. وطالب العشرى اللاعبين أثناء التدريبات بمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الخروج الغير مقبول من بطولة كأس مصر امام فريق من الدرجة الثانية، وعودة روح الانتماء للفانلة الخضراء.

 

وانتظم جميع اللاعبين فى التدريبات باستثناء الثلاثي، النجم الأنجولى، كريستوفر مابولولو، لارتباطه مع منتخب بلاده أنجولا فى تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك الحبيب حسن، لارتباطه ايضاً مع منتخب بلاده النيجر، والحارس الأول للفريق، المهدى سليمان، لضمه الى منتخب مصر الوطني.

 

من جانبه، شدد محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، على ضرورة طي صفحة كأس مصر، والتركيز الجيد والجاد قبل مواجهة المارد الأحمر، مشيراً الى أن مباراة الأهلي صعبة وحساسة لدرجة كبيرة ويجب على اللاعبين الاستعداد بشكل غير مسبوق لهذه المباراة، لا سيما ودأنها مباراة تمثل للاتحاد السكندرى «عنق زجاجة» بلا شك، فضلاً عن ضرورة الفوز في اللقاء وتقديم أداء يليق باسم وفانلة الاتحاد لمصالحة جماهيره الغاضبة.

 

ومن جانب اخر فرض طارق العشرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول فى نادى الاتحاد السكندري، إجراءات وتدابير مشددة على اللاعبين، لضمان تقديم أداء مشرف ويليق بـ«تاج الأندية الشعبية» فى مصر، فى المباراة المرتقبة والصعبة التي تجمع الفريق مع النادى الاهلى، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، موسم 2023/2024، والمزمع إقامتها يوم 18 يونيو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز