عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القادم.. مزاد علني لبيع السيارات والمركبات وقطع الغيار  

سيارات اللوط - روزا أوتو
سيارات اللوط - روزا أوتو

يقام مزاد علني لبيع عدد من السيارات والمركبات يوم الأربعاء 22 مايو الجاري، أمام المطابع الأميرية بكورنيش إمبابة.



 

ويتضمن المزاد: سيارات – أتوبيسات – سيارات ملاكي – شيفروليه – تويوتا – نصر – لادا نيفا – سيارات نيسان كما يتضمن أصناف مستعملة ورواكد جديدة تشمل قطع غيار متنوعة.

 

سعر كراسة شروط المزاد الجديد

 

ويبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 1500 جنيه كما يبلغ تأمين المزاد 50 ألف جنيه وتباع كراسة الشروط والمواصفات في مقر الشركة بميدان التحرير

 

ماذا تعرف عن مزادات المركبات؟

 

المزادات العلنية من أهم الوسائل المعروفة داخل وخارج مصر في عمليات شراء وبيع السيارات والمركبات، إذ توفر عدد من الامتيازات الكبيرة للمؤسسات أو الشركات والأفراد العاديين.

 

ومن خلال المزادات يتم عرض مجموعة متنوعة من المركبات وقطع الغيار، بداية من السيارات السيدان مرورا بالشاحنات بأنواعها والدراجات النارية وتعرض جميعها للبيع بأعلى سعر.

 

ويقبل محبو السيارات على المزادات بسبب قدرتها على تقديم مجموعة متنوعة من المركبات بأسعار تنافسية لا توجد في السوق الخارجية، كما أن المزادات تقدم مركبات موثوقة وتتضمن ملفا شاملا بكل مميزاتها وعيوبها بما لا يدع مجالا للشك أو التزوير في قدراتها وامتيازاتها.

 

نصائح مهمة قبل دخول مزاد السيارات

 

1- شراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد

 

2- قراءة كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بدقة

 

3- معرفة نوع السيارة المعروضة للبيع في المزاد وتاريخها، وفحص ملفها جيدا، خاصة أن كل شيء عن السيارة أو المركبة يدون في ملفها وكذلك العيوب، وحالة كل جزء فيها، وهي ميزة إضافية للمشترى الذي يدفع ثمن سيارة أو مركبة وهو يعلم أدق تفاصيلها وعيوبها ومميزاتها بضمان رسمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز