عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندوة لحزب حماة الوطن بمطروح حول مخاطرالألغام

أعلن النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح، عن تنظيم ندوة توعوية ثقيفية حول " التوعية بمخاطر الألغام " ، ألقي المحاضرة الدكتور أحمد عامر باحث ومتخصص في مكافحة الألغام ودكتوراة فى علوم البيئة .



 

يأتي ذلك في إطار اهتمام الحزب بالتثقيف والتوعية المستمرة لكافة أعضاءه بجميع أرجاء الجمهورية ، تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن ، وتعليمات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن .

 

وأستعرض الدكتور أحمد عامر خبير التوعية بمخاطر الألغام، بعرض صور ونماذج تعريفية لأعضاء الحزب ، للتعرف على الأجسام الانفجارية المختلفة، لضحايا الألغام ، بإصابات جسدية أو تعرضوا هم وممتلكاتهم إلى خسائر اقتصادية بسبب الألغام.

 

ونوه " عامر " إلى أن هناك مسؤولية مجتمعية لدي منظمات المجتمع المدني والمؤسسات المدنية والأحزاب والنقابات والجمعيات نحو التوعية بالألغام ، خاصة في التعرف علي التعامل مع الإصابات الناتجة عن انفجار الألغام من الناحية العملية، بحيث يذهب لموقع الإصابة أولا مسؤولي الحماية المدنية وخبراء إزالة الألغام، ثم يأتي الدور الطبي من إسعاف وأطباء وتمريض.

 

حضر الندوة سعيد المغواري أمين التنظيم والحاج هيبة بو مرزيق ابراهيم ميكائيل الامناء المساعدين ، بمشاركة الامانات النوعية وأعضاء الحزب .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز