عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني يحيى حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا

ينتظر عشاق الكرة المصرية مواجهة مثيرة، في العاشرة مساء غدٍ، الثلاثاء، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية لمتابعة نهائي كأس عاصمة مصر لكرة القدم بين منتخبي مصر وكرواتيا الذي من المنتظر أن يشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً.



 

تامر حسني يحيى حفل الختام

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، إقامة حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا، ويحيه النجم تامر حسني غد الثلاثاء، والذي سينطلق فى الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة، والتي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة FIFA Series.

 

ونشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة: "قدها قدها وقدود، نعلن نحن الشركة المتحدة للرياضة أن حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيُحيه نجم مصر الفنان تامر حسني".

 

إقبال كثيف على التذاكر

حرصت الجماهير على الإقبال بشكل كثيف على حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تنظمها الشركة المتحدة للرياضة، المقرر إقامتها على استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

 

أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا

وفيما يخص أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، تحدد سعر التذكرة بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيها للدرجة الأولى يسار سفلي، ويقام اللقاء في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف دون رد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز