عاجل
الإثنين 1 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اهم العقبات التي تواجه الأهلى قبل مباراة سيمبا التنزاني بدورى أبطال أفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

يواجه فريق الأهلي عقبات أمام سيمبا التنزانى فى المباراة المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل الساعة 8 مساء على استاد بنجامين مكابا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



 

العقبات التي يواجهها الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني:

 

يعاني الأهلي من غيابات كثيرة ومؤثرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني، ويغيب كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج للإصابة، وايضا عدم اللحاق كلا من حسين الشحات ووسام أبوعلي وأحمد نبيل كوكا للمباراة، بخلاف غياب عمر كمال ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد الأفريقي.

 

يواجه الأهلي مشكلة كبيرة بسبب الإجهاد وضغط المباريات، لاسيما مع تواجد 10 من لاعبيه الدوليين مع منتخبى مصر الأول والأولمبي، وهم مصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومروان عطية وأفشة وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق وحمزة علاء وكريم الدبيس، حيث يخوض منتخب مصر مباراة يوم الثلاثاء المقبل، ويسافرون فى اليوم التالي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا مساء الجمعة المقبل، حيث يخشى من تعرض لاعبيه للإجهاد أو الإصابات بسبب ضغط المباريات.

 

وتقام مباراة الأهلي مع سيمبا في شهر رمضان وهو ما قد يؤثر الصيام على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، لاسيما أنها تقام خارج الديار ووسط أجواء مختلفة، وهو ما قد يهدد تحقيق الأهلي نتيجة إيجابية فى تلك المواجهة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز