عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أمينة المرأة لحزب المستقلين الجدد تشيد بالدعم الكبير والعصر الذهبي للمرأة المصرية في الجمهورية الجديدة

فاطمة عبد الواسع
فاطمة عبد الواسع

أشادت فاطمة عبدالواسع أمينة المرأة لحزب المستقلين الجدد رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية ووضحت ان عصر الجمهورية الجديدة يعتبر انتعاش وازدهار وإبراز لدور المرأة المصرية التي لم تشهده من قبل حيث لحقت تطوير غير معتاد في نماء  شخصية المرأة  الوطنية المصرية التي أصبحت تنافس ذويها في الدول المتطورة لان تطوير المرأة في عصر  الرئيس السيسي  وحرص سيدة مصر الأولي السيدة إنتصار السيسي، علي الاهتمام بها وتدريبها لتصبح سفير لمصر داخل وخارج مصر.



 

كما أضافت عبدالواسع بأن وصف الرئيس السيسي للمرأة المصرية بأنها ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين علي الهوية المصرية والسند والدرع الواقية أمام محاولة النيل من عزيمة الوطن يزيد من عزة المرأة المصرية كما أيضا يزيد حرصها علي الاهتمام بكل من ينسب إليها من مهام لأن مكانة القادمات  من النشأ مسؤولية علي عاتقها وتحقيق التنمية المستدامة أصبح هدف وليس حلم والإنجازات التي حققت قلة مقارنة بالقادم. 

كما اشادت فاطمة عبدالواسع بقرارات الرئيس التي تدعم دعم غير عادي لدور المرأة في الفترة القادمة ويطلق لها العنان في تعزيز دورها وعقد شراكة جديد ببنود جديدة لبناء مجتمع  مؤمن بركيزة الإبداع وليس الإنجاز فقط مواكب لكل تطوير في الجمهورية الوطنية الجديدة.

كما أضافت أن تمويل المرأة ودعمها الفني وتسهيل الشروط وتذليل العقبات حتما سينشأ جيل من رائدات وسيدات الأعمال في كل المجالات.

 

كما ابدت أمينة المرأة لحزب المستقلين الجدد إعجابها بفكرة إنشاء متحف المرأة المصرية وتكليف المجلس القومي به لانه توثيق لكل مراحل تطور المرأة وانه تشجيع ملحوظ لكل مرأة لكتابة دورها ليصبح قصة كفاح ناجح تتوارثه الأجيال.

كما اوضحت ان التدريب التحويلي لرفع كفاءة المرأة في الرقمنة والتكنولوجيا يزيد من فرص المرأة للقيادة وفهمها لتحقيق التوازن في بناء المجتمع والهوية المستقبلية للمرأة المصرية في الجمهورية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز