عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالله مصطفى.. الفائز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بسيدي سالم

الطالب عبدالله مصطفي
الطالب عبدالله مصطفي

فاز الطالب عبدالله مصطفى عبدالقادر، المقيد بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الشهيد لطفي بسيوني بالسحماوي، التابعة لإدارة سيدي سالم التعليمية، بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم.



 

يأتي ذلك تحت رعاية محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور علاء جودة وكيل المديرية، وتحت إشراف السيد الشافعي مدير الإدارة التعليمية بسيدي سالم.

 

 تم تصعيد الطالب للتصفيات النهائية بمديرية التربية والتعليم علي مستوى المحافظة، للمنافسة علي المراكز الـ3، وهم: الأول، والثاني، والثالث، ويعد الطالب عبدالله مصطفي عبدالقادر من أكثر الطلاب حفظاً للقرآن الكريم علي مستوي الإدارة التعليمية.

 

وقالت أشجان عبدالكريم، مدير مدرسة الشهيد لطفي بسيوني بالسحماوي، أن الطالب عبدالله مصطفي عبدالقادر، مثالاً يحتذى به في التفوق، مؤكدة أنه يتم العمل علي قدم وساق لتقديم الدعم الكامل لجميع طلاب المدرسة في الصفوف المختلفة، مشيرة إلى أنه يتم رفع مستوى الطلاب من خلال مجموعات الدعم المدرسي، وتفعيل الأنشطة الطلابية.

 

وأوضح صفوت عنتر، وكيل مدرسة الشهيد لطفي بسيوني بالسحماوي، أننا نتشرف بأن يكون الطالب الفائز بالمركز الأول في مسابقة القران الكريم على مستوى الإدارة التعليمية، ابن من أبناء المدرسة ومقيد لدينا بالصف الثالث الإعدادي، موضحاً أن إدارة المدرسة حريصة كل الحرص على تقديم الدعم الكامل للطلاب.

 

من جانبه قال مصطفى عبدالقادر، والد الطالب عبدالله مصطفى الفائز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم، إنه كان حريص علي تحفيظ القرأن الكريم لجميع أبنائه، وذلك لأن القرآن الكريم هو يعتبر بمثابة منارة الحياة للإنسان، بالإضافة إلى أن القرآن الكريم هو شامل وجامع لكل العلوم، كما أن له فضل كبير علي الإنسان، حيث قال رسول الله ﷺ " الماهر بالقرآن مع السفرة الكرام البررة والذي يقرأ القرآن وهو يشتد عليه له أجران".

 

وقدم مصطفى عبدالقادر، الشكر لإدارة لمدرسة الشهيد لطفي بسيوني بالسحماوي، على الجهد المبذول للطلاب، ورفع مستواهم العلمي، وتقديم كافة أنواع الدعم للارتقاء بالعملية التعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز