عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 28 - 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تغيير نظام الدوري وتجديد عقد شيكابالا ونفاد تذاكر نهائي كأس مصر

تغيير نظام الدوري وتجديد عقد شيكابالا ونفاد تذاكر نهائي كأس مصر وبيراميدز يستهدف نجم الزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 28 - 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 28 - 02 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 28 - 02 - 2024: تغيير نظام الدوري وتجديد عقد شيكابالا ونفاد تذاكر نهائي كأس مصر وبيراميدز يستهدف نجم الزمالك.  

 

أخبار الزمالك

تجديد عقد شيكابالا

فاجأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بقرار مصيري. قال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي الزمالك أنهى اتفاقه مع شيكابالا على تجديد عقده بشكل رسمي، وسيتقاضى الراتب الأعلى في تاريخه مع النادي، وسيكون العقد لمدة موسمين. كما قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، إن شيكابالا أنهى الاتفاق على تجديد عقده كأعلى راتب في الزمالك.

أخبار ألعاب أخرى

مقدمة بعثة مصر تصل للألعاب الإفريقية

وصلت مقدمة بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية، مساء أمس الثلاثاء إلى مطار أكرا الغانية، وذلك من أجل حضور اجتماع تسجيل البعثة وتسلم أماكن الإقامة وعمل الترتيبات اللازمة للبعثة المصرية.

 

المقاولون في تصفيات بطولة الجمهورية للتجديف

يشارك نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اليوم في تصفيات بطولة الجمهورية للتجديف والتي تقام فعالياتها على الممر الدولي لنهر النيل بالجيزة منافسا 17 ناديا وهيئة رياضية كبرى. صرح بذلك الكابتن خالد محمد عبدالله رئيس جهاز التجديف والكانوي والكياك بالنادي. وقال إن أبناء وبنات المقاولون العرب يبذولون قصاري جهدهم ويعملون على قدم وساق من أجل الفوز بتصفيات بطوله الجمهورية استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية.

 

البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس

تنطلق اليوم الأربعاء، البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 4 مارس المقبل.

أخبار محلية

تغيير نظام الدوري

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن تغيير نظام الدوري المصري في الموسم الجديد، عن نظامه المعتاد قال دياب في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "دوري الموسم الجديد سيقام على غرار الدوري البلجيكي، ولن يقام بنظام المجموعتين". بأن يقام الدوري بنظام المرحلة الأولى والتي تتنافس فيها فرق الدوري من دور واحد، على أن تتأهل أندية مقدمة الترتيب للمرحلة الثانية والمنافسة على اللقب بنفس نقاط الدور الأول، فيما تتنافس بقية الأندية في نصف الجدول الأخير في مجموعة أخرى بنفس نقاط المرحلة الأولى، لتحديد الهابطين وبقية مراكز الدوري.

 

أخبار قمة نهائي كأس مصر

نفاد تذاكر نهائي كأس مصر

نفذت بعد ساعات من طرحها تذاكر لقاء القمة المرتقب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن نفاد تذاكر اللقاء المقرر إقامته، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في الثامن من مارس المقبل، في أول مباراة لنهائي البطولة الأقدم في مصر بالخارج، والتي تقام تحت شعار 100 سنة كورة.

 

أخبار بيراميدز

 

بيراميدز يستهدف نجم الزمالك

تسعى إدارة الكرة بنادي بيراميدز، لضم نجم نادي الزمالك الحالي، بعد اقتراب نهاية تعاقده مع الأبيض. كشف الإعلامي محمد شبانة عن محاولات الفريق السماوي ضم يوسف أوباما نجم نادي الزمالك. قال شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس، "جوميز أوصى إدارة نادي الزمالك بتجديد عقد يوسف أوباما، لأنه محل اهتمام بيراميدز للتعاقد معه في صفقة مجانية، لكن المدرب أوصى بتجديد عقده فورا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز