عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. استبعاد كهربا وشارة الزمالك ومورينيو في كأس مصر

استبعاد كهربا وشارة الزمالك ومورينيو في كأس مصر ونجاح البطولة العربية للميني فوتبول. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 27 - 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024، في النشرة الرياضية

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024: استبعاد كهربا وشارة الزمالك ومورينيو في كأس مصر ونجاح البطولة العربية للميني فوتبول.  

    أخبار الأهلي

استبعاد كهربا

  نفى الإعلامي أحمد شوبير، ما يتردد بشأن استبعاد محمود كهربا من قائمة النادي الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز، نتيجة غضب مارسيل كولر المدير الفني. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون تايم سبورتس، إن غياب كولر عن مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، كان بموافقة السويسري، مشيرًا أن استبعاده من قائمة المباراة جاء لأسباب فنية ليس اكثر وتابع: "كولر سيعتمد على موديست في الهجوم اليوم، فهو كان صانه هدف الفوز في مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، وفي خلال اللقاء سيدفع بوسام أبو علي بديلًا حتى يمنحه فرصة للمشاركة والاندماج مع الفريق". وأضاف: "ولكن كهربا سيعود لتشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، وسيكون متواجد أيضًا في مباراة يانج أفريكانز بدوري الأبطال". وأتم: "اتمنى أن تنتهى موجة شائعات غضب كولر من كهربا، لأنها ليس لها أي أساس من الصحة".  

    أخبار الزمالك

شارة الزمالك

  كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن حقيقة تنازل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، عن شارة القيادة لزميله عبد الله السعيد، أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر. وكانت قد تداولت بعض الأقاويل عن تناول شيكابالا عن شارة القيادة للسعيد لتقديم الدعم له أمام المارد الأحمر. قال حتحوت في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، "تواصلنا مع مجلس إدارة الزمالك والذي أكد أنه لن نسمح بحدوث أي تصرف يثير الأزمات أو يوتر الأجواء وستسير الأمور بشكل طبيعي". وانضم عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي بيراميدز.

  سقف تعاقدات الزمالك

  بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب في وضع سقف للتعاقدات في النادي خلال الفترة القادمة، لحل أزمة العقود الكبيرة التي تكلف خزينة النادي. أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة الأبيض قام بوضع حد مالي للتعاقدات الجديدة التي حدثت خلال الفترة الشتوية الماضية. وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، "تم تقسيم الصفقات الجديدة إلى فئات الأولى 12 مليونا، والثانية 10 ملايين، والثالثة 6 ملايين جنيه". واضاف، "بجانب بنود خاصة بنسبة المشاركات وتحقيق البطولات، وقد يحدث بعض الاستثناءات الخاصة في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين مثل شيكابالا أو زيزو".  

    اخبار اتحاد الكرة

أزمة فيتوريا

  تصاعدت الأزمة بين اتحاد الكرة المصري، والبرتغال روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد قرار إقالته المفاجئ. أكد الإعلامي محمد شبانة، أن روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر هدد بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في حالة عدم حل أزمة مستحقاته المتأخرة عن شهر يناير الماضي بالإضافة إلى الشرط الجزائي. وفى تصريحات تليفزيونية، قال شبانة: «جمال علام رئيس اتحاد الكرة خرج قبل أيام بأنه من الوارد عدم دفع الشرط الجزائي لـ فيتوريا، بينما تم تسديد مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي». وأضاف: «المدرب البرتغالي في حالة عدم حل أزمة مستحقاته المالية خلال الأيام القليلة القادمة سيقوم بتقديم شكوى للفيفا، وسط تأكيدات من رئيس اتحاد الكرة بأن الأمور لازالت مع الشؤون القانونية للاتحاد».

      أخبار كأس مصر

مورينيو في كأس مصر

  كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن الاستعدادات للمباراة النهائية ببطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك.  وقال آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "جوزيه مورينيو سيتواجد في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك لتحليل المباراة من الاستوديو". وأضاف "سيتم تصوير مباراة نهائي كأس مصر بـ44 كاميرا منها 28 كاميرا داخل الملعب". وواصل "سيتولى إخراج نهائي كأس مصر طاقم إسباني أمريكي وهو الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا ويتكون من أكثر من 130 فردا". وأتم تصريحاته "المباراة سيتم بثها بأعلى جودة ممكنة حتى يستمتع الجمهور بكل تفاصيلها".  

    أخبار ألعاب أخرى

نجاح البطولة العربية للميني فوتبول

  في تواصل مع رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أحمد سمير أكد باستضافة مصر للبطولة العربية للمنتخبات والجميع سعداء بوجودهم في مصر أرض الكنانة وان البطولة تسير بنجاح تام حتى الآن مؤكدا أن مصر تؤكد كل ايام انها أصبحت قبلة لاستضافة كل البطولة لثقة كل الاتحادات الدولية في قدرات مصر الكبيرة ومنشآتها الكبيرة وملاعبها القادرة على إنجاح كافة البطولات بمختلف الألعاب  وتستأنف اليوم الثلاثاء منافسات اليوم الرابع وقبل الأخير من منافسات البطولة العربية الأولى لمنتخبات الميني فوتبول والمقامة حاليا علي ملعب الاتحاد المصري للميني فوتبول بنادي ايروسبورت والتي ينظمها الاتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول والنائب الأول للاتحاد الإفريقي للعبة وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجاري.

  الحمامي في نصف نهائي شيكاغو

  نجحت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة شيكاغو للإسكواش، بعد تغلبها على تيني جيليس -المصنفة الـ6 عالميًا- بنتيجة “3-0” بواقع نقاط “11-6” “11-4” “11-7”، ومن المقرر أن تلتقي "الحمامي"-المصنفة الثانية عالميًا- غدًا مع نوران جوهر المصنفة الثالثة عالمياً في مباراة النصف نهائي.    الاجتماع الفني للبطولة الأفروعربية للكرة الطائرة   يقام في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني للبطولة الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 4 مارس المقبل.  

    أخبار أندية أخرى

عبد المسيح: اداء الاسماعيلي جيد

  تحدث كابتن محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي، عن تعادل فريق الكرة الأول مع الجونة سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. وقال عضو مجلس الإدارة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الفريق ظهر بشكل مميز أمام الجونة وأداء محمد عمار الجيد بالمباراة يمنحنا قوة في خط الدفاع". وأضاف: "الإسماعيلي أحد أضلاع الكرة المصرية وهدفنا هو استعادة أمجاده خلال المرحلة المقبلة". وتابع: "جميع أعضاء مجلس الإدارة على قلب رجل واحد من أجل مصلحة النادي وتحقيق أهداف جماهيره وعشاقه" وأتم: "وجودي في الجونة رسالة من مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين بمواصلة دعمنا الكامل لهم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز