عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم منتخب التايكوندو يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024

تأهل أحمد وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو، إلى أولمبياد باريس 2024، بعد التأهل من التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد المقامة في السنغال خلال الفترة الحالية.



 

ووصل أحمد وائل إلى نهائي التصفيات الأفريقية للتايكوندو، في منافسات وزن -68 كجم، ليتأهل  رسمياً إلى أولمبياد باريس 2024.

يترأس بعثة منتخب مصر في السنغال، المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، بالإضافة إلى حازم قنديل عضو مجلس الإدارة والمشرف على منتخب الباراتايكوندو.

وتضم بعثة منتخب مصر للتايكوندو والباراتايكوندو المهندس محمد عجيزه عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب الاول.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات الأفريقية للكيروجي أحمد وائل وزن -68كجم، وجني خطاب وزن -49 كجم، وأية شحاتة وزن -67 كجم، وسينضم اليهم اللاعب سيف عيسى والذي تأهل مباشرة من التصنيف الأولمبى وذلك للمشاركة فى تدريبات الفريق والاطلاع على منافسات وزنه خلال البطولة والتي سيتأهل عنها لاعبين من إفريقيا.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات الأفريقية الباراتايكوندو: عبدالرحمن اسماعيل، عبدالرحمن فرج، وليد عبدالنبي، مريم حافظ ويقود الفريق فنياً الدكتور اسماعيل مهران.

ويضم الجهاز الفني بيجان علي المدير الفني، والكابتن أسامة سيد مدرب عام، والكابتن محمد مجدي مدرب، والدكتور أحمد مسعد طبيب المنتخب، والدكتور قدري المر إخصائي العلاج الطبيعي، ودكتور مدحت محمود أخصائي الإعداد النفسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز