عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" الحرية المصرى" يشيد بدعوة الرئيس السيسى لإجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد

د. ممدوح محمد محمود
د. ممدوح محمد محمود

تقدم حزب الحرية المصري، برئاسة د. ممدوح محمد محمود بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وللشعب المصري العظيم ولرجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة.



 

وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري، إن الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية، تعيد إلى الأذهان التضحيات العظيمة التي قدمها أبطال الشرطة المصرية على مدار التاريخ من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية عيد الشرطة، دليل قوى على مدى التقدير الرسمي والشعبى لأبطال الشرطة البواسل، الذين جسدوا أسمى آيات التضحية والفداء للدفاع عن مصر وشعبها.

وأشاد د. ممدوح محمود بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأحزاب والقوى السياسية إلى إجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد، فى هذه المرحلة المهمة التي يعانى فيها العالم من حروب وصراعات وجودية، وأزمات اقتصادية.

أوضح أن كلمة الرئيس تضمنت عددا من الرسائل القوية، فى مقدمتها أن مصر ستبقى بصمود وتضحيات أبنائها، وأن الشعب المصري العظيم قادر على عبور الأزمات وتعقيدات الظروف الدولية والإقليمية، وأن مصر ستظل دائما إلى جانب أشقائها من الشعب الفلسطينى حتى ينال الفلسطينيون  على حقوقهم المشروعة وفقا لمقررات الشرعية الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز