عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

حزب الحرية المصري يواصل فاعلياته لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

نظمت أمانة حزب الحرية المصري بمحافظة القليوبية داخل مدينة بنها  لقاء بعدد من الصم والبكم بالاستعانة بمترجم اشارة لتوعية أهمية المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية, وذلك حسب توجيهات رئيس الحزب ممدوح محمد محمود والنائب محمد عطية الفيومي نائب رئيس الحزب وأحمد إدريس أمين التنظيم المركزي.



وأكد اللواء عبد الرحمن راشد أمين محافظة القليوبية على أن المشاركة السياسية حق قانوني ودستوري لكل مواطن, كما أكد على أهمية دعم المرشح السيسي في الانتخابات مضيفا أنه سيتم الاستعانة بمترجم اشارة للأشخاص ذوي الإعاقة لمساعدتهم في العملية الانتخابية.

وأوضح راشد أن المشاركة الانتخابية تعزز الولاء والانتماء للوطن, كما أنه استعرض بعض من الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في المجالات الساسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية وأشاد بجهوده في إدخال المساعدات لأهالي قطاغ غزة أثناء الحرب.

وأشارت مني أبو طالب أمين اللجنة الثقافية والإعلام بالمحافظة وعضو تنسيقية شباب الاحزاب عن حزب الحرية المصري لإنجازات والتطورات التي حصلت عليها المرأة المصرية بصفة عامة في عهد الرئيس وتطرقت لتطوير الخدمات التي قدمتها الدولة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات الصحة والتعليم والعمل وتسهيل إجراءات المشاركة الانتخابية مع دعم صندوق قادرون باختلاف وبطاقة الخدمات المتكاملة.

 
 

 

 

 

كما أن حزب الحرية المصري عقد ندوة بعنوان "من أجل مصر.. والوعي الوطني" بالتنسيق مع الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي  لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الانتخابية. بحضور جلال الزغاط عضو الهيئة العليا وامين محافظة القاهرة تحت اشراف أمين القسم ناصر حسين وأمين شؤون العضوية بالعاصمة سيد الشاعر وبعض من أعضاء هيئة مكتب قسم المرج وعدد من الشخصيات العامة وأبناء القسم, وتأتي الندوة في إطار فعاليات حملة الحزب بشعار "مسيرة ومسار .. من أجل التنمية والاستقرار" لحصول الرئيس على فترة رئاسية جديدة.

وبدأت الندوة بالسلام الجمهوري والوقوف حداد على أرواح ضحايا حرب اسرائيل علي غزة, وقال أمين المحافظة جلال الزغاط أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الإنجازات خلال فترة حكمه وأشار إلى تحويل المناطق العشوائية الي مناطق ادمية متطورة. وتطرق الزغاط إلى جهود الرئيس في منع التهجير القسري لاهل غزة وحماية حدود البلاد حتي أصبح في حد ذاته أمن قومي لمصر.

ويذكر أن التصويت في الانتخابات الرئاسية انتهت بالخارج وستبدء بالداخل في أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز