عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

عاجل.. ليفربول يعلن رحيل محمد صلاح عن معسكر الفراعنة لاستكمال علاجه في إنجلترا والعودة مشروطة

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عودة نجمه الأبرز، الدولي المصري محمد صلاح، لصفوف الفريق، لاستكمال علاجه، بعدما تعرض للإصابة بمباراة منتخب مصر أمام نظيره غانا ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".



 

 

جاءت تلك التصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمدرب الألماني يورجن كلوب بعد فوز فريقه على بورنموث برباعية نظيفة واستمرار تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة.

 

 

وقال كلوب: الخطة هي عودة محمد صلاح للتأهيل في ليفربول، حيث إنه على تواصل مع طبيب ليفربول، والذي يرجح عودته للإشراف على علاجه بشكل شخصي.

 

وأضاف: "مهما كانت مدة غيابه عن الملاعب، فلابد أن يستكمل علاجه هنا في ليفربول، لدينا متخصصون يمكننا النظر في إصابته بشكل أفضل هنا، وإذا أصبح لائقًا، وإذا وصل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا فربما نسمح له بالعودة للمشاركة مع منتخب بلاده.

 

 

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير في الشأن الرياضي بأوروبا، أن محمد صلاح بالفعل غادر معسكر منتخب مصر وسيتجه لفريقه ليفربول لاستكمال علاجه.

 

جدير بالذكر، أن محمد صلاح خرج من مباراة منتخبنا الوطني ونظيره غانا، متأثرًا بإصابة على المستوى العضلي في الفخذ، ونجح الفراعنة في إدراك التعادل ورفع رصيدهم إلى نقطتين في المركز الثاني بالمجموعة قبل مواجهة كاب فيردي غدًا الاثنين في آخر فرصة للصعود إلى المواجهات الإقصائية بالبطولة الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز