عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إصابة محمد صلاح تثير قلق جموع المصريين وتغرق ليفربول في الهموم

انتهت مباراة منتخب مصر ونظيره غانا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023"، والتي شهدت إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.



 

 وخرج محمد صلاح من اللقاء المثير، الذي أقيم على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، وسط صيحات الجماهير، متأثرًا بإصابته على مستوى العضلات الخلفية للساق عند الدقيقة 45+1، بعد أن سقط على أرضية الملعب، دون تدخل أي لاعب من لاعبي منتخب غانا.

 

ومن المقرر أن يخضع محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني لأشعة على القدم لتحديد مدى إصابته، والتي أشارت إليها الصحف العالمية، بأنها قد تكون على المستوى العضلي، ومن هنا سيحسم الجهاز الطبي موقفه من المشاركة ومدة غيابه عن المبارايات المقبلة ببطولة الأمم الإفريقية.

 

وقال نادي ليفربول الإنجليزي إنه يتابع عن كثب تطورات إصابة محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب الفراعنة، وتم التشخيص المبدئي للإصابة بأنها في العضلة الضامة.

 

وتفاعلت الجماهير المصرية وجماهير ليفربول حول العالم، مع مشهد خروج محمد صلاح من ملعب المباراة متأثرًا بإصابته، بحزن شديد، حيث يعتبر قائد الفراعنة أحد أهم 10 لاعبين في العالم، وينتظره مشجعوه في المشهد النهائي لأبطال كأس الأمم الإفريقية، ومن ثم العودة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث إنه ترك فريقه على قمة ترتيب البريميرليج قبل أن يلتحق بقائمة الفراعنة التي تخوض منافسات الأمم الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز