عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية ليوم الجمعة 15 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رتوش كولر وعقوبات بيراميدز وحكام الزمالك وساجرادا

رتوش كولر وعقوبات بيراميدز وحكام الزمالك وساجرادا.



 

 

من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 15 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 15 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 15 - 12 - 2023: رتوش كولر وعقوبات بيراميدز وحكام الزمالك وساجرادا

أخبار الأهلي

رتوش كولر

عقد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسات مكثفة مع اللاعبين خلال الساعات الأخيرة لوضع الرتوش النهائية على مواجهة بطل مصر أمام اتحاد جدة بطل السعودية التي ستقام عند الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة في مدينة جدة في بطولة كأس العالم للأندية. خاض اللاعبون مرانا خفيفا منذ قليل في فندق الإقامة بمدينة جدة ويعقبها محاضرة أخيرة لكولر مع اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب المواجهة.

 

أخبار الزمالك

 

طاقم حكام سنغالي للزمالك وساجرادا

 

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري ويتكون طاقم التحكيم من عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثان، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

رجال الإسكواش في نصف نهائي بطولة العالم

 

تأهل منتخب مصر لرجال الإسكواش لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش بعد الفوز على منتخب اسكتلندا بنتيجة 2-0، في مواجهة دور ربع النهائي ببطولة العالم لمنتخبات الرجال، التي تستضيفها نيوزيلندا خلال الفترة بين 11 إلى 17 ديسمبر

 

مجدي حافظ يحرز ذهبية لوكسمبورج لناشئي الرماية

 

حقق اللاعب مجدي حافظ ٢٠ عاما لاعب المنتخب الوطني للرماية، الميدالية الذهبية على مستوى الناشئين في بطولة لوكسمبورج الدولية المفتوحة بعد تصدره المركز الأول في التصفيات وأيضًا تصدره المركز الأول في نهائيات مسابقة ١٠ متر بندقية ناشئين.

 

اعتماد ميزانية "الشراع"

 

اعتمدت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لاتحاد الشراع الميزانية بإجماع الحضور من الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

أخبار بيراميدز

 

عقوبات بيراميدز

 

قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز