عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 07 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| غياب كولر الأهلي ينافس على جوائز كاف ويستعد لشباب بلوزداد

غياب كولر الأهلي ينافس على جوائز كاف ويستعد لشباب بلوزداد، من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 07 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 07 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 07 - 12 - 2023: غياب كولر الأهلي ينافس على جوائز كاف ويستعد لشباب بلوزداد.

 

أخبار الأهلي

 

جوائز كاف

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن القائمة المختصرة لأسماء المرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا لعام 2023. ونشر الحساب الرسمي لكاف على موقع التواصل الاجتماعي "اكس- تويتر سابقًا"، القائمة وأرفقها بتعليق: "حارس المرمى نصف الفريق.. نقدم لكم القائمة المختصرة للفوز بجائزة حارس مرمى رجال". وشهدت القائمة استمرار تواجد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على عكس ما حدث مع المدير الفني للفريق، الذي استبعد من القائمة النهائية لأفضل مدير فني في إفريقيا عام 2023 ويتنافس الشناوي على الجائزة مع كل من ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي والهلال السعودي، وأونانا حارس المنتخب الكاميروني ومانشستر يونايتد. كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، القائمة المختصرة لأفضل مدرب في إفريقيا عام 2023، والتي شهدت استبعاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. ومثل استبعاد كولر من القائمة مفاجأة كبيرة، خاصة مع فوز السويسري خلال الموسم الماضي، بأربع بطولات على رأسهم بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أنه قاد الفريق للحصول على المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية. وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، القائمة المختصرة لجائزة أفضل ناد بإفريقيا لعام 2023. وينافس المارد الأحمر على جائزة أفضل نادٍ في إفريقيا كل من الوداد البيضاوي المغربي وفريق صنداونز الجنوب إفريقي.

 

الأهلي يختتم

 

استعداداته لشباب بلوزداد

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم، مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

استعدادا للسوبر.. رجال يد الأهلي والزمالك في الإمارات

 

وصل اليوم الخميس رجال يد الأهلي والزمالك الي الإمارات استعدادًا لمواجهة الفريقين المرتقبة غدًا الجمعة بكأس السوبر المحلي.

 

الزمالك يعلن رحيل مرعي "السلة"

 

كشفت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية عن رحيل أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة لنادي الزمالك عن منصبه. وقالت نيرة مسؤولو الزمالك تواصلوا مع أحمد مرعي مساء أمس الأربعاء وأخطروه بتوجيه الشكر إليه عن الفترة الماضية التي قضاها مع فريق كرة السلة، ليغادر المدير للفني منصبه بعد فترة قضاها مع نادي الزمالك. وأكملت نيرة: "من المقرر أن يعلن الزمالك عن تشكيل الجهاز الفني الجديد خلال الساعات المقبلة، بعد رحيل مرعي".

 

انطلاق كأس العالم لسلاح الشيش سيدات

 

تنطلق غدًا الجمعة، فاعليات كأس العالم لسلاح الشيش سيدات، والتي تستضيفها مدينة نوفي ساد بصربيا في الفترة من 8 حتى 10 ديسمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز