عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 15 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تشكيل الأهلي ومفاجآت كولر.. ومتحف "فيفا"

قميص الأهلي
قميص الأهلي

تشكيل الأهلي ومفاجآت كولر ومتحف "فيفا"، من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 15 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 15 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 15 - 12 - 2023: تشكيل الأهلي ومفاجآت كولر ومتحف "فيفا"

 

أخبار الأهلي

 

قميص الأهلي في متحف "فيفا"

 

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الحصول على قميص الأهلي "الأساسي والاحتياطي" موقعًا من لاعبي الفريق من أجل وضعه في متحف "فيفا".

تشكيل الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورتس إف إم، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام فريق اتحاد جدة في مباراة الغد، والمفاجآت التي من المتوقع أن يحدثها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتشكيل. وقال: "في خط الدفاع من المتوقع أن يبدأ كولر بمحمد هاني أو أكرم توفيق واحتمال الدفع بأكرم يأتي من ثقة السويسري الكبيرة بالاعتماد عليه في المباريات المهمة، والاختيار بينهما سيكون وفقًا لخطة المباراة وتكنيك اللعب"، وأضاف: "محمد عبد المنعم وعلى معلول قولًا واحدًا، بجانبهم في الأغلب ياسر إبراهيم للاعتماد عليه في الكرات الطويلة". وفي خط الوسط، أوضح شوبير أن كولر سيلجأ للدفع بالثلاثي أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، الذي سيمنحه بعضا من المهام الهجومية أثناء المباراة. وعن ثلاثي خط الهجوم، قال: "أتوقع أن يبدأ بالثلاثي الهجومي المعتاد، بيرسي تاو باليمين، وحسين الشحات بالشمال، ومحمود كهربا في قلب الهجوم"

مفاجآت كولر

كشف كولر خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن التركيبة التي ستضمن للمارد الأحمر الفوز على اتحاد جدة، قائلًا: "الأداء الجيد للاعبين، مع الحضور الجماهيري الكبير يشكلان تركيبة قوية قادرة على تحقيق اي نجاح، ونحن على أتم الاستعداد للمواجهة ونأمل في تواجد جمهور كبير يكمل تركيبة النجاح". كما تطرق كولر للحديث عن مشاركة المارد الأحمر بالبطولة خلال الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن الفريق قد ظهر بأداء فني جيد إلا أنه كان بحاجة إلى احراز المزيد من الأهداف لتحقيق نتائج أفضل وعن المشاركة في النسخة الحالية من البطولة، أكد كولر أن هدفه هو قيادة الفريق للظهور بأداء متميز لتحقيق نتائج أفضل، وهو الأمر الذي يتطلب أن يكون الفريق منظم بشكل جيد.

أخبار ألعاب أخرى

أحمد مرعي مدربا للنصر الليبي

وقع المدير الفني لسلة نادي الزمالك السابق، أحمد مرعي عقود توليه إدارة نادي النصر الليبي، لقيادة الفريق خلال الموسم الجاري.

رجال الإسكواش في ربع نهائي بطولة العالم

تأهل منتخب مصر لرجال الإسكواش لربع نهائي بطولة العالم للإسكواش بعد اكتساح منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 3-0، في مواجهة دور ثمن النهائي ببطولة العالم لمنتخبات الرجال، التي تستضيفها نيوزيلندا خلال الفترة بين 11 إلى 17 ديسمبر الجارى.

احتفال اليوم البارالمبى المصري بنادي النادي

في تظاهرة رياضية كبيرة ولأول مرة تقيم اللجنة البارالمبية احتفالا باليوم البارالمبى المصري بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسوف يمثل رياضات ذوي الإعاقة كلا من السباحة ورفع الأثقال وكرة القدم للصم وكرة القدم للأقزام وكرة القدم للمبتورين وكرة السلة للكراسي المتحركة وألعاب القوى.

ثلاثة محاضرين دوليين مصريين لدى الاتحاد الدولي للطائرة

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، عن اعتماد ثلاثة محاضرين دوليين مصريين لدى الاتحاد الدولي وهم: شريف عبد الوهاب، محمد سلامة، ومحمد شكري. ويأتي ذلك في إطار التعاون الجيد بين الاتحادين الدولي والمصري وفي إطار التطوير الشامل لجميع عناصر الكرة الطائرة.

NBA يوقف لاعب جولدن ستيت ووريرز لأجل غير مسمى

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) إيقاف درايموند جرين لاعب جولدن ستيت ووريرز لأجل غير مسمى، بسبب اعتدائه على البوسني يوسف نوركيتش لاعب فينيكس صنز. كان اعتداء جرين على نوركيتش قد تسبب في طرده من مباراة فينيكس صنز الثلاثاء الماضي للمرة الثالثة هذا الموسم. وأكدت رابطة (NBA) التي سبق وأوقفت جرين 5 مباريات بسبب واقعة طرد سابقة هذا الموسم أن قرار إيقافه لأجل غير مسمى اتخذته واضعة في عين الاعتبار "التاريخ المتكرر للتصرفات غير الرياضية" لهذا اللاعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز