عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 04 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| إصابات وتصنيف نور الشربيني وميار شريف الأهلي وحقيقة انسحابات كأس الرابطة ومشادة التوأم

نور الشربيني
نور الشربيني

إصابات وتصنيف نور الشربيني وميار شريف الأهلي وحقيقة انسحابات كأس الرابطة ومشادة التوأم من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 04 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 04 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 04 - 12 - 2023: إصابات وتصنيف نور الشربيني وميار شريف الأهلي وحقيقة انسحابات كأس الرابطة ومشادة التوأم.

 

أخبار الأهلي

إصابات الأهلي

يشغل ملف إصابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكر جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع خوض الفريق لمنافسة قوية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، واستعداده للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، وبدأ تسرب شعور الاجهاد للاعبي الفريق نظرًا للاعتماد عليهم بشكل أساسي خلال المباريات الأخيرة.

 

 

ومن جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الاذاعي مع شوبير المذاع عبر محطة اون سبورتس اف ام، عن أخر تطورات ملف إصابات لاعبي المارد الأحمر، قبل مواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

 

وقال نجم الأهلي الاسبق، إن ملف إصابات لاعبي الاهلي لا يوجد به أيّ تطورات، الأمر الذي يعد بمثابة أزمة كبيرة علي وضع الفريق خلال مشاركته في البطولات الإفريقية والعالمية. من ناحية أخري صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن هناك تغييرات في قائمة الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ستكون بمثابة مفاجأة غير سارة لجماهير القلعة الحمراء.

 

وقال لاعب الأهلي الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورتس إف إم، إن قائمة الفريق ستشهد خروج نجم أو أكثر من نجوم الفريق وأعمدته الأساسية، رافضًا أن يكشف عن أسماء ثنائي الأهلي اللذين لن يتواجدا ضمن قائمة المارد الأحمر بمونديال العالم.

 

وأضاف: "الأهلي سيرسل قائمته للمشاركة في المونديال إلى فيفا اليوم والجماهير ستتفاجأ بغياب نجم مؤثر بشكل مؤكد، وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها، وهناك احتمال كبير لغياب نجم آخر". وتساءل شوبير عن ردود فعل الجماهير حول قائمة الأهلي بالمونديال، وقال: "القائمة ستكون بمثابة صدمة للجماهير التي ستشعر بوجود ارتباك في صفوف الفريق للغيابات المفاجأة، متوقعًا أن يكون رد فعلهم قوي وهو الأمر الذي ستكشفه الأيام المقبلة".

أخبار الزمالك

راحة في الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

المركزي للمحاسبات يفحص الزمالك

أرسل الجهاز المركزي للمحاسبات لجنة إلى نادي الزمالك للفحص والتفتيش بناء على مخاطبات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب للجهاز المركزي تقوم بعملية الفحص والتفتيش لإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة استلامه لإدارة النادي. ومن المقرر أن تقوم اللجنة بفحص الأوراق في النادي والميزانية الأخيرة وقبل الأخيرة وهذا حق الأعضاء بعد رفضهم لميزانية النادي في الجمعية العمومية الأخيرة. حاسبات لإرسال لجنة بعد رفض الجمعية العمومية للميزانية السابقة.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

تصنيف ميار شريف

 

تقدمت ميار شريف بطلة التنس المصرية مركزا في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين لتحتل المركز الـ 58 عالميًا.

 

كرم جابر يزور معسكر MMA

قام المصارع الأولمبي كرم جابر بزيارة معسكر المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المقام في المركز الأولمبي للفرق القومية بالمعادي قبل المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية، التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند خلال الفترة  6 إلى 11 ديسمبر الجاري.

 

نور الشربيني تواصل صدارة تصنيف الإسكواش

 

حافظت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا ولاعبة سبورتنج على صدارة تصنيف سيدات الإسكواش الصادر اليوم الاثنين. بينما حافظ علي فرج بطل نادي وادي دجلة والمصنف الأول عالميا على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش الصادر اليوم الاثنين.

 

راحة لناشئات الطائرة

 

تحصل بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة ناشئات تحت 17 عاما بقيادة إسلام طايع المدير الفني، على راحة اليوم من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في نيجيريا

 

الريشة الطائرة تختتم بطولة فيوتشر

 

اختتمت بعثة المنتخب الوطني للريشة الطائرة مشاركتها في منافسات بطولة فيوتشر الدولية، والمقامة في جنوب أفريقيا بمشاركة عدد كبير من المنتخبات. 

وحققت بعثة المنتخب الوطني نتائج مميزة خلال مشاركتها في البطولة.

أخبار أندية أخرى

حقيقة انسحابات كأس الرابطة

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد بشأن انسحاب النادي الأهلي والزمالك من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ونفى نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورتس، أخبار انسحاب الأهلي من المشاركة في بطولة كأس الرابطة، مضيفًا: "أنها مجرد شائعات ليس لها أيّ أساس من الصحة فالنادي حتى الآن لم يرسل أي خطابات لرابطة الأندية للاعتذار عن المشاركة بالبطولة".

وتابع: "كما أن هناك أخبارا تدور حول انسحاب الزمالك من البطولة لتزامن موعدها مع موعد انطلاق المعسكر الخارجي بالامارات الذي ينوي أن يقيمه خاصة وأنه لا يوجد عدد كبير من لاعبي الزمالك بالمنتخب".

وصرح شوبير بأن الزمالك لم يعلن موقفه حتى الآن، ولم يرسل أى خطابات رسمية الجبلاية على غرار الأهلي.

 

 

شوبير يرد على اتهامات التوأم

 

 

علق الإعلامي أحمد شوبير، على اتهامات حسام حسن، المدير الفني السابق للنادي المصري، بتكذيبه فيما يخص حدوث مشادة بين التوأم حسن مع ممثل النادي بمقر اتحاد كرة القدم.

وكان نجم الأهلي الأسبق قد كشف خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع عبر محطة اون سبورتس إف إم، يوم الأربعاء الماضي عن حدوث مشادة بين التوأم ومسؤولي النادي المصري خلال جلسة الاستماع بالجبلاية، ليخرج بعدها حسام حسن مطالبًا من شوبير بالتوقف عن نشر الأخبار الكاذبة. 

ورد شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم، على اتهام حسام حسن، وقال: "عندما أخرج لا تحدث عن أزمة فإن معلوماتي تكون أكيدة بنسبة 100%، يمكن ألا أكشف عن كامل التفاصيل لأنها لا تهم الكثير ولكن عندما يكون هناك لغط كبير سيتوجب كشف التفاصيل سأقوم بالكشف عنها كاملًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز