عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 30 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| حفل الكرة الذهبية وميداليات فاطمة الصاوي وتصنيف الإسكواش

حفل الكرة الذهبية وميداليات فاطمة الصاوي وتصنيف الإسكواش.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 30 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 30 - 10 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 30 - 10 - 2023: حفل الكرة الذهبية وميداليات فاطمة الصاوي وتصنيف الإسكواش

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ميداليات فاطمة الصاوي

 

واصلت فاطمة أحمد الصاوي، لاعبة منتخب السباحة من ذوي الهمم، وفريق سباحة ذوي الهمم بنادي النصر الرياضي، بمصر الحديدة تحقيقها نتائجها المميزة، وكسرها للأرقام القياسية في بطول كأس مصر، بالإسكندرية.

وتوجت فاطمة الصاوي المركز الأول بالميدالية الذهبية، وحصلت على المركز الأول في 200 متر 50 متر صدر، 50 متر حرة، 50 متر ظهر متنوع في سباق ”ii3” ببطولة كأس مصر المقامة حاليًا بالإسكندرية.

 

عودة بعثة الكاراتيه

تصل بعثة منتخب مصر للكاراتيه للكبار ولذوي الاحتياجات الخاصة إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، وذلك بعد انتهاء المشاركة في منافسات بطولة العالم، والتي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر.

ومن المقرر أن تعود البعثة إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في استقبالها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، وذلك بعد الإنجازات التاريخية التي تم تحقيقها

 

عمومية الرماية

 

عقد اليوم الاثنين، اجتماع الجمعية العمومية العادية، للاتحاد المصري للرماية، بمقر الاتحاد باستاد القاهرة أمام اللجنة الأولمبية المصرية.

 

محمد مصطفى مستشارًا لرئيس الاتحاد الإفريقي

 

قرر الاتحاد الإفريقي للتايكوندو، برئاسة إيدي ايزاكا نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، تعيين المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد العربي مستشارًا لرئيس الاتحاد الإفريقي.

 

تصنيف الإسكواش

 

واصلت نور الشربيني نجمة نادي سبورتنج تصدر التصنيف العالمي للاعبات الإسكواش المحترفات الصادر اليوم الاثنين، وفي تصنيف الرجال احتفظ على فرج بطل وادي دجلة بالمركز الأول.  

 

رجال الهوكي يفوز على غانا

 

واصل المنتخب الوطني لرجال الهوكي الأرضي انتصاراته المتتالية في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس؛ حيث حقق اليوم فوزه الثاني علي التوالي أمام منتخب غانا بنتيجة 1-0، أحرزه اللاعب مصطفى رجب “لعبو”.

 

أخبار عالمية

 

حفل الكرة الذهبية

 

ينطلق حفل جائزة الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاثنين ٣٠ أكتوبر علي مسرح شاتليه وسط حضور كبير من أهم لاعبي ورؤساء أندية كرة القدم بالعالم مع توقعات كبيرة بفوز الأسطورة ليو ميسي بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه، وللمرة الأولى للاعب من خارج قارة أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز