عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 27 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات إصابات الأهلي والأندية المتأهلة إلى the bal

موديست
موديست

تطورات إصابات الأهلي والاندية المتأهلة إلى the bal من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 27 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 27 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 27-11-2023: تطورات إصابات الأهلي والاندية المتأهلة لـthe bal. 

 

أخبار الأهلي

 

تطورات إصابات الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ملف إصابة لاعبي النادي الأهلي قبل العودة لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة. وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام، أن غيابات الأهلي الأخيرة ستستمر أمام سموحة.

 

وواصل: "الوضع مع موديست لا يزال كما هو بل سيستمر غيابه حتى مباراة يانج افريكانز"، نافيًا بذلك ما يتردد من أخبار بشأن لحاق موديست بمباراة الفريق أمام نظيره التنزاني. وأضاف: "وغياب رضا سليم محسوم أيضًا عقب خضوعه لعملية بالكتف تستلزم غيابه من ٣ إلى ٤ أشهر". وعن علي معلول أكد شوبير أن النجم التونسي سيغيب عن مباراة الغد لعدم الجاهزية.

وأشار شوبير إلى أن عودة علي معلول ستكون بمباراة الأهلي أمام يانج افريكانز بتنزانيا. بينما فيما موقف عمرو السولية ومحمود متولي، أكد شوبير مشاركة اللاعبان تتوقف على الرؤية الفنية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى تماثل اللاعبان للشفاء بشكل تام من الإصابة.

 

أخبار ألعاب أخرى

مصريان في بطولة العالم للكاراتيه

 

تمكن لاعبان مصريان من حجز بطاقة التأهل مباشرة، لضمان مقعدهما في بطولة العالم التي ستستضيفها مصر عام 2025. أعلن الاتحاد الدولي للكاراتيه عن قائمة تضم 12 لاعبا ولاعبة تمكنوا من حجز بطاقة التأهل المباشر إلى بطولة العالم 2025، أوضح الاتحاد الدولي أنه وفقا للقوانين الجديدة وبعد انتهاء بطولة العالم للكاراتيه في بودابيست 2023، فقد تمكن اللاعبون من حجز بطاقة التأهل مباشرة الي بطولة العالم 2025. وجاء تعديل القانون الجديد كالتالي: “إن من يحصد بطل العالم في الـ10 منافسات المختلفة للرجال والسيدات في منافسات الكوميتيه، بالإضافة إلى منافسات الكاتا، فإنهم يحصلون على بطاقة التأهل المباشر إلى بطولة العالم التي ستستضيفها مصر عام 2025”.

 

الأندية المتأهلة لـthe bal

أسدل الستار مساء أمس الأحد على منافسات الأدوار التمهيدية للنسخة الرابعة من الدوري الإفريقي لكرة السلة The BAL 4.

 

تأهل من الأدوار التمهيدية 6 فرق هي: كيب تاون الجنوب إفريقي، سيتي أويلرز الأوغندي، أهلي بني غازي الليبي، بانجي بطل إفريقيا الوسطى، الفتح الرباطي المغربي، دينامو البوروندي، وكان هناك 6 أندية أخرى ضمنت التأهل للبطولة مباشرة، وهي: الأهلي، الاتحاد المنستيري التونسي، بترو الأنجولي، دوان السنغالي، الجيش الرواندي، ريفرز هوبرز النيجيري. وضمن الأهلي الصعود إلى البطولة الإفريقية بعد فوزه بدوري السوبر المصري في الموسم الماضي على حساب الاتحاد السكندري.

 

يشارك في البطولة 12 فريقًا، تم تقسيمها على 3 مجموعات وليس اثنتين كما حدث في النسخ الماضية، بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق، وتقام بينها دوري من دورين للترتيب من الأول إلى الرابع.

 

الجولف يعلن التحدي في البطولة العربية

أعلن منتخب فراعنة الجولف للسيدات والناشئين التحدى قبل انطلاق منافسات البطولة العربية للعبة غدا بالسعودية بمشاركة 12 دولة عربية.

 

قرعة تصفيات السلة المؤهلة لباريس

تجرى اليوم الاثنين قرعة التصفيات الأولمبية المؤهلة لباريس 2024، لكرة السلة بسويسرا في مدينة ميس وذلك بمشاركة منتخب مصر. وكان منتخب مصر لكرة السلة قد فشل في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" من بوابة كأس العالم، لكنه يمتلك فرصة أخيرة للتأهل عن طريق الملحق العالمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز