عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 12 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي خامس «سوبر جلوب» وذهبية القوس والسهم

الأهلي خامس «سوبر جلوب» وذهبية القوس والسهم.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 12-11-2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 12-11-2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 12-11-2023: الأهلي خامس «سوبر جلوب» وذهبية القوس والسهم    

 

أخبار ألعاب أخرى  

 

البارالمبية تشكر الرئيس السيسي

 

حرص الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر للرياضيين من ذوى الاعاقة والذين يسطرون إنجازات قارية وعالمية ويرفعون اسم مصر في المحافل الدولية.

 

 عمومية عادية للغوص والإنقاذ

يعقد الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، برئاسة كابتن سامح الشاذلي، اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر الجاري بمقر الاتحاد، وسط مظاهرة حب ودعم للرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

القوس والسهم يحقق ذهبية الفرق الإفريقية

 

حقق منتخب مصر للقوس والسهم ذهبية الفرق ببطولة إفريقيا المقامة بتونس. وفاز منتخب الرجال في النهائي بالفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 5-3 في النهائي، بينما تغلب منتخب السيدات على تونس في النهائي بنتيجة 6-0 لتحقق مصر ذهبية الرجال والسيدات.

 

يد الأهلي خامس «سوبر جلوب»

 

حقق النادي الأهلي المركز الخامس في كأس العالم للاندية لكرة اليد "سوبر جلوب" بعد فوزه على الخليج السعودي في مباراة حسمتها الرميات الجزائية. وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل 30/30 ليتم اللجوء للرميات الجزائية التي حسمها الأهلي بنتيجة 5/4 ليحقق المركز الخامس ويحقق الخليج المركز السادس. وانتهى الشوط الأول بتقدم الخليج السعودي على الأهلي 16/14.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز