عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 12 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات إصابة أحمد حجازي وفرج والحمامي يقتربان من أمريكا المفتوحة

إصابة أحمد حجازي
إصابة أحمد حجازي

تطورات إصابة أحمد حجازي وفرج والحمامي يقتربان من أمريكا المفتوحة. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 12 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 12 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

 

تطورات إصابة أحمد حجازي وفرج والحمامي يقتربان من أمريكا المفتوحةة، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 12 - 10 - 2023.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

فرج والحمامي يقتربان من أمريكا المفتوحة

 

اقترب لاعبا وادي دجلة علي فرج، وهانيا الحمامي، خطوة من تحقيق لقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش- إحدى البطولات البلاتينية- بعد تأهلهما للدور نصف النهائي للبطولة، ليواصل أبطال أندية وادي دجلة حصد الألقاب الكبرى المحلية والدولية، وتعزيز ريادة "وادي دجلة" للعبة الإسكواش عالميًا.

 

تصويت إلكتروني لاختيار مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات

 

في سابقة تحدث لأول مرة وتماشيًا مع رؤية مصر 2030 بتطبيق التحول الرقمي في جميع الهيئات الشبابية والرياضية، تجرى وزارة الشباب والرياضة غدًا الجمعة، أول انتخابات بالتصويت الإلكتروني لاختيار مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات على مستوى الجمهورية والتي يتسابق عليها 17 مرشحة، منها 2 على الرئاسة، و3 على منصب النائب، و12 على العضوية، وذلك تحت إشراف قضائي من هيئة النيابة الإدارية وبالتعاون وزارة التخطيط.

 

التصفيات المؤهلة لـ"فري فاير" للسيدات

 

تنطلق غدًا مرحلة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة فري فاير للسيدات”FFLC 2023” والتي من المقرر أن تقام على مدار يومي 14 و15 أكتوبر 2023. حيث يستعد “12” فريقًا من فرق فري فاير للسيدات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من أجل إظهار مهاراتهم الاستثنائية وبراعتهم الاستراتيجية وتصميمهم في السعي لتحقيق الفوز.

 

 

أخبار أندية أخرى

 

 

خالد جلال يتولى تدريب فاركو

 

علق خالد جلال، المدير الفني الجديد لفريق فاركو، عن توليه مسؤولية قيادة الفريق، خلفا للبرتغالي برونو روماو. وتحدث خالد جلال قائلا: "سعيد بتلك الخطوة، فاركو فريق كبير وأثبت خلال الموسمين الماضيين كفاءة منذ صعوده للدوري". وأردف "رحبت بتدريب الفريق بعد الحديث مع مسؤولي النادي والأجواء هنا تساعد كثيرا على نجاح أي مدرب". وواصل "فاركو يمتلك لاعبين مميزين، يستحقوا الانضمام لمنتخب مصر". وأكمل: "لا بد من فرض شخصية الفريق في كل مباراة وأن نبادر بالفعل وليس رد فعل حتى أمام الفرق الكبرى، وذلك سيأتي بشكل تدريبي".

 

 

أخبار عالمية

 

 

تطورات إصابة أحمد حجازي

 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، آخر تطورات إصابة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، في نهاية الموسم الماضي. وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، إن أحمد حجازي من اللاعبين المميزين ويتم تجهيزه حاليًا من أجل العودة مرة أخرى للانضمام لتدريبات اتحاد جدة. وأضاف:”حجازي سيساعد المدرب نونو سانتو من أجل تطبيق طريقة الثلاثة مدافعين وسيتعامل بشكل رائع مع ضربات الرأس”. وأكمل:” حجازي يتم تجهيزه للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز