عاجل
السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 25 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الصم والبكم يهزم أمريكا ومحترف الأهلي الجديد وتصنيف التنس والإسكواش

الصم والبكم يهزم أميركا ومحترف الأهلي الجديد وتصنيف التنس والإسكواش. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 25 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 25 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

الصم والبكم يهزم أميركا ومحترف الأهلي الجديد وتصنيف التنس والإسكواش، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 25 - 09 - 2023.  

أخبار الزمالك

30 ألف مشجع للزمالك أمام آرتا سولار

وافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

أخبار ألعاب أخرى

أمجد عويس مديرا فنيا لفريق كرة اليد سيدات بالزمالك

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني، تعيين أمجد عويس مديرا فنيا لفريق كرة اليد سيدات بالنادي، خلفا للمدير الفني السابق قاسم إبراهيم. وأثار قرار مسؤولو نادي الزمالك الدهشة خاصة وأن أمجد عويس هو واحد من أبناء النادي الأهلي، وسبق له تدريب أكثر من فريق داخل القلعة الحمراء. وتسلم أمجد عويس مهام عمله مدربا لفريق كرة اليد سيدات بنادي الزمالك، وخاض أول مران أمس الأحد.

سلة الأهلي يستعد للبطولة العربية

يستأنف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، استعداداته للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 حتى 12 أكتوبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المقرر أن تقام غدا الثلاثاء قرعة البطولة العربية للأندية في استاد القاهرة، بمشاركة مندوبي الفرق المشاركة ومسؤولي الاتحاد العربي.

تصنيف سيدات التنس

شهد التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في نسخته الصادرة اليوم الاثنين، صعود اليونانية ماريا ساكاري من المركز التاسع إلى السادس، وتراجع التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

فرج والشربيني يواصلان تصدر تصنيف الإسكواش

أصدرت رابطة الإسكواش العالمية للمحترفين التصنيف الجديد في شهر سبتمبر للاعبين واللاعبات والذي شهد مواصلة علي فرج ونور الشربيني تصدر التصنيف. وجاء علي فرج في صدارة التصنيف واحتل مصطفى عسل المركز الرابع ومازن هشام المركز السابع وطارق مؤمن المركز التاسع وكريم عبدالجواد المركز العاشر. بينما احتل يوسف سليمان المركز الثاني عشر وفارس دسوقي المركز الرابع عشر ومحمد الشربيني المركز السابع عشر وعلي أبوالعينين المركز العشرين. بينما تصدرت نور الشربيني التصنيف العالمي للسيدات وجاءت نوران جوهر في المركز الثاني وهانيا الحمامي المركز الثالث بينما احتلت نور الطيب المركز الثامن وسلمى هاني المركز الحادي عشر. كما احتلت روان العربي المركز الثاني عشر وجاءت فريدة محمد في المركز السابع عشر ويثرب عادل في المركز العشرين.

منتخب التايكوندو يتصدر صربيا المفتوحة

حصل منتخب مصر للتايكوندو، على المركز الأول في جدول الترتيب العام ببطولة صربيا المفتوحة فئة G1، والتي استضافتها العاصمة الصربية بلجراد خلال الفترة من 23 – 24 سبتمبر الحالي.

جراحة ناجحة لكتف هاني محسن

أجرى هاني محسن، بطل رفع الأثقال البارالمبي جراحة ناجحة لإصلاح قطع بالأوتار الرافعة للكتف بالمنظار تحت إشراف دكتور أشرف محرم، استاذ جراحة العظام بطب القصر العيني ومن المنتظر، أن يعود البطل البارالمبي خلال شهر للتدريبات استعدادا للتأهل للأولمبياد باريس 2024.  

الصم والبكم يهزم أميركا

فاز منتخب مصر لكرة القدم للصم على نظيره الأمريكي اليوم الاثنين بنتيجة 3/2 في ثاني مباريات بطولة العالم التي تقام بماليزيا، وكان المنتخب قد فاز في المباراة الأولى أمام ألمانيا بنتيجة 3/1 متصدرا مجموعته التي تضم مصروألمانيا وأمريكا. تأهل ثنائي القوس والسهم لباريس2024 حقق ماجد دميان وليندا شرف ثنائي منتخب مصر للقوس والسهم، الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميًا، بعد مشاركتهما في بطولة Sydney Olympic Park Archers Match play 8. ونجح ماجد دميان في تحقيق مجموع نقاط 647 نقطة، في حين حققت ليندا شرف مجموع نقاط 611 نقطة. وكان سبق وحقق شريف أشرف، لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميًا، بعد مشاركته في بطولة SV Tell Weilheim التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا، بعدما أحرز مجموع نقاط 646 في البطولة.

 

 

بوش يسعى لحسم محترف سلة الأهلي الجديد 

 

يسعى المدير الفني لسلة النادي الأهلي أوجستي بوش، إلى حسم ملف محترف الفريق الأول لكرة السلة للموسم المقبل، خلال الفترة الحالية.

وكان الأهلي قد ضم الثنائي التونسي عمر عبادة والأمريكي نوريس كول، والنيجيري مايكل فاكوادي، كمحترفين للفريق في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، وكأس العالم للأندية للسلة.

فرح الشاذلي تنضم لسيدات يد الأهلي

أكد الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي انتهاء إجراءات التعاقد مع فرح الشاذلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بداية من الموسم الجديد. وأوضح أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة، وقام الجهاز الإداري بإنهاء كافة إجراءات التعاقد وقيدها في قائمة الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز