عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 23 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات إصابة حارس الزمالك وسلة الأهلي تنافس على برونزية العالم وانسحاب نوران جوهر

محمد عواد
محمد عواد

تطورات إصابة حارس الزمالك وسلة الأهلي تنافس على برونزية العالم وانسحاب نوران جوهر. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 23 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 23 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

  تطورات إصابة حارس الزمالك وسلة الأهلي تنافس على برونزية العالم وانسحاب نوران جوهر، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 23 - 09 - 2023.

 

    أخبار الزمالك

 

تطورات إصابة حارس الزمالك

 

  كشف محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بنادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة محمد عواد، حارس مرمى الفريق وقال عبد المنصف في تصريحاته للمركز الإعلامي للأبيض: "محمد عواد جاهز للعودة بعد مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي".

وأضاف: "اللاعب أدى الفقرة الفنية وخاض التقسيمة مع الفريق، بعد نهاية برنامجه التأهيلي".

وأوضح: "سنكثف التدريبات الفنية للحارس حتى يصل للجاهزية القصوى. الهدف هو تجهيز جميع حراس المرمى للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني".

  مدحت عبد الهادي: عناصر الزمالك مميزة وترجح كفة أي فريق

  قال مدحت عبد الهادي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "جهاز بيراميدز محترم واللاعبون كذلك، قدموا موسمًا رائعًا في السنة الماضية وكان يمكنهم تحقيق أكثر ما قاموا به، ومحمود فتح الله أخي ورمز من رموز الزمالك".

 

وتابع: "بيراميدز لعب بشكل إيجابي في الشوط الأول، وكانت هناك مشكلة في تمركز اللاعبين في الزمالك، الجميع قبل المباراة كانوا يقولون إن بيراميدز سيفوز بنتيجة كبيرة على الزمالك".

 

وأكمل: "الريمونتادا في الشوط الثاني جاءت بعد التغييرات، أوسوريو تعرض للكثير من الانتقادات قبل بداية الموسم، هو يريد الوصول لأفضل شكل ممكن للفريق، رغم إيقاف القيد، لا توجد إضافة للفريق إلا أوباما ومحمود علاء، عناصر الزمالك مميزة وترجح كفة أي فريق مهما كان الخصم"، وواصل: "الجهاز المعاون تعرض للكثير من الانتقادات من خلال بعض البرامج ولم تتم مساندته، يقولون إننا ليس لنا رأي مع الجهاز الفني، عندما هحومنا بهذه الشكل في بداية الدوري ماذا يكون ردنا، نريد أن نساند مثلما تساند الأندية الأخرى".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

فضية العالم للباراتايكوندو لسلمى علي

 

 

في إنجاز جديد للاتحاد المصري للتايكوندو، حققت بطلة مصر سلمى علي لاعبة منتخب مصر للباراتايكوندو الميدالية الفضية ببطولة العالم، وذلك بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام بطلة المكسيك ١/٣.

 

  مصر في بطولة العالم للشباب للفنون القتالية المختلطة «MMA»

 

  قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه تقرر المشاركة في بطولة العالم للشباب للفنون القتالية المختلطة «MMA»في اليونان والتي تقام خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 1 أكتوبر المقبل.

  سلة الأهلي تنافس على برونزية العالم

  ضمن سلة رجال الأهلي المنافسة على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية “إنتركونتيننتال”، وذلك بعد فوز فريق فرانكا البرازيلي على إيجنايت الأمريكي ضمن مجموعة الأولي.

ورصدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مكافآت خاصة لفريق رجال السلة من أجل حصد المركز الثالث وبرونزية كأس العالم للأندية في البطولة المقامة حاليا في سنغافورة.  

  وصول محترفة طائرة الزمالك

 

  وصلت، صباح اليوم السبت، المحترفة ميلكا لوبيسكا دا سيلفا لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" إلى القاهرة بعد قضاء إجازتها في البرازيل.

  انسحاب نوران جوهر

  انسحبت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا في لعبة الإسكواش من بطولة ساوث ويسترن للإسكواش المقرر انطلاقها 27 من سبتمبر الجاري وقال الموقع الرسمي لرابطة محترفي ومحترفات الإسكواش إن اللاعبة المصرية اضطرت للانسحاب من البطولة بسبب الإصابة التي تعاني منها، وبذلك لن تتمكن اللاعبة من الدفاع عن لقبها في البطولة التي تقام في الفترة من 27 سبتمبر حتى 1 أكتوبر.

  سلة الزمالك في الدوحة الدولية

  وصلت بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة وتقام البطولة بصالة نادي الغرافة القطري في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري، ضمن استعداد الزمالك للموسم الجديد ولمباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل أمام الأهلي.  

  قرعة دوري سيدات الكرة الطائرة

  أجريت اليوم قرعة دوري سيدات الكرة الطائرة للموسم الجديد 2023/2024 في بستاد القاهرة الدولي، وأسفرت القرعة عن الآتي:

 

الأهلي حامل اللقب ضمن المجموعة الأولى ومعه وادي دجلة والصيد والشمس ودلفي والاتحاد السكندري وأصحاب الجياد والواي.

وأوقعت القرعة الزمالك في المجموعه الثانية التي تضم معه كل من سبورتنج، الطيران،الزهور، المقاولين و٦ أكتوبر، سموحة، هليوبوليس.

 

 

نتائج بطولة العالم للمصارعة

 

 

خسر محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة، أمام جالستيان لاعب أرمينيا 8-7 في دور الـ32 لوزن -67 كجم ببطولة العالم للمصارعة التي تقام بصربيا.

فيما نجح المصارع المصري الأصل إبراهيم غانم الشهير بالونش في دخول التاريخ مع فرنسا بعدما تم تجنيسه خلال السنوات الماضية بعد هروبه من مصر بسبب الأزمات التي واجهته مع اتحاد المصارعة.

وخلال بطولة العالم الحالية في صربيا نجح إبراهيم غانم في التأهل لنهائي منافسات وزن 72 كجم مصارعة رومانية ليقترب من ميدالية تاريخية لفرنسا.

ويلعب الونش مع اللاعب المجري روبرت أتيلا في النهائي اليوم السبت، بعد أن فاز في نصف النهائي على لاعب تركيا سيلوك كان بنتيجة 4-0.

 

 

انتخاب عضوين جديدين في عمومية السلة

 

 

عقدت اليوم السبت، الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة، وذلك بمقر الاتحاد، لانتخاب عضوين جديدين للانضمام إلى مجلس الإدارة.

 

وحضر 29 ناديا من أصل 30 بالجمعية العمومية للاتحاد، وقام ممثلو الأندية بالتصويت لاختيار العضوين الجديدين بمجلس إدارة الاتحاد، تحت إشراف لجنة قضائية وأعضاء من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة.

 

وحصل المرشح محمد إيهاب على 27 صوتا، بينما حصل أيمن علي عودة على 17 صوتا، وحصل المهندس شريف سليمان على 14 صوتا.

وبهذه النتيجة أعلنت اللجنة فوز كل من محمد إيهاب محسن، وأيمن علي عودة، على عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز