عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 48 طن أسماك وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

ضبط 48 طن أسماك وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالبحيرة
ضبط 48 طن أسماك وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

في إطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات الرقابية والمتابعة الميدانية والتفتيش المستمر على الأسواق والمحال التجارية والثلاجات للتأكد من جودة السلع واللحوم والأسماك المعروضة ومطابقاتها للمواصفات، والضرب بيد من حديد على أى مخالف يتلاعب بأقوات المواطنين. 



 

قامت مديرية الطب البيطري بالبحيرة بقيادة الدكتور أشرف محي الدين من خلال إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، وبالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بحملة، اليوم الأحد، علي الثلاجات بمركز كفر الدوار.

أسفرت تلك الحملة عن تحرير محضر أسماك هورس ماكريل وكبدة متغيرة الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحريز المضبوطات التي تزن 48 طنا، وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر مدير المديرية، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة، وقامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية، بتنفيذ حملة تموينية بمركز الدلنجات، أسفرت عن ضبط 3000 لتر سولار تم تجميعها من السوق السوداء داخل تنكات بأحد المصانع، كما تم ضبط عدد 13 شيكارة سماد مدعم تم تجميعها من السوق السوداء غير مصرح بتداولها لتحقيق ارباح غير مشروعة، حيث تم التحفظ علي المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز