عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 29 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تطورات إصابة إبراهيما نداي والقماش يتأهل لباريس 2024 وفريدة عثمان رابع العالم

تطورات إصابة إبراهيما نداي والقماش يتأهل لباريس 2024 وفريدة عثمان رابع العالم وسلة الأهلي تفاوض عمر الشيخ. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 29 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 29 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

تطورات إصابة إبراهيما نداي والقماش يتأهل لباريس 2024 وفريدة عثمان رابع العالم وسلة الأهلي تفاوض عمر الشيخ، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 29 - 07 - 2023.

أخبار الزمالك

تطورات إصابة إبراهيما نداي

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، آخر تطورات إصابة السنغالي إبراهيما نداي. أكد محمد أسامة أن اللاعب تعرض لارتطام مباشر بالخصم وتوجه لأحد المستشفيات وخضع لفحوصات طبية، وثبت تعرضه لإصابة بكدمة في عظام الفك، وسيكون تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، وسيعود بعدها للمشاركة في التدريبات.

أخبار ألعاب أخرى

ناشئات الإسكواش يتوجن ببطولة العالم

توج المنتخب المصري لناشئات الإسكواش بلقب ببطولة العالم للناشئات للفرق بأستراليا بعد فوزه على فريق ماليزيا بنتيجة 2/0 في النهائي.

القماش يتأهل لباريس 2024

تأهل السباح المصري مروان القماش، رسميًا لأولمبياد باريس 2024 في سباق 1500م حرة، ليصبح بذلك متأهلا في سباقين 800م حرة و1500م حرة. وحقق السباح مروان القماش المركز التاسع في سباق 1500م حرة ورقم شخصي جديد بزمن14:55.19 في بطولة العالم للسباحة باليابان، ليضمن تأهله لأولمبياد باريس 2024 في هذا السباق.  

فريدة عثمان رابع العالم

احتلت فريدة عثمان بطلة السباحة المصرية المركز الرابع في نهائي سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم للسباحة والتي تستضيفها مدينة فوكاكو اليابانية. وجاءت فريدة عثمان في المركز الرابع بالسباق بزمن قدره 25.62 ثانية

سيدات السلة يتفوقن على الكونغو في الأفروباسكت

افتتح منتخبنا الوطني للسيدات لكرة السلة مشواره في بطولة الأفروباسكت بالفوز على الكونغو بنتيجة 89-78 في البطولة المقامة برواندا.

سلة الأهلي تفاوض عمر الشيخ

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مع عمر الشيخ، لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي خلال الموسم المقبل وعلمت بوابة روزاليوسف أن الأهلي يحاول خلال الفترة الحالية إقناع عمر الشيخ بالتوقيع للأهلي، وصرف النظر عن الاحتراف في أوروبا

صليبي لمحمد طارق

أجرى محمد طارق لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، عملية الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني للشباب في بطولة العالم تحت 21عامًا. وعلم "بوابة روزاليوسف" أن اللاعب أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح منذ عدة أيام في أحد مستشفيات القاهرة، وتحت إشراف الاتحاد المصري لكرة اليد وطبيب المنتخب. ومن المقرر أن يغيب محمد طارق عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز