عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 23 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| حقيقة مفاوضات بن شرقي ورحيل الشناوي ومضايقات مبابي وذهبيات الكونغ فو الإفريقية

حقيقة مفاوضات بن شرقي ورحيل الشناوي ومضايقات مبابي وذهبيات الكونغ فو الإفريقية. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 23 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 23 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

  حقيقة مفاوضات بن شرقي ورحيل الشناوي ومضايقات مبابي وذهبيات الكونغ فو الإفريقية، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 23 - 07 - 2023.           أخبار الأهلي

غضب في الاهلي

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن هناك حالة من الغضب وعدم الرضا تسيطر على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام الأخيرة. وكشف نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أسباب غضب لاعبي القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن طول الموسم والمشاركة في عدد كبير من البطولات هما الأسباب الخفية وراء غضب اللاعبين. وواصل: "لاعبو الأهلي هم أول من بدأوا الموسم وهم آخر أيضًا من سيختمون الموسم، والموسم بالفعل بالنسبة للأهلي طويل بدأ بكأس العالم للأندية، ثم السوبر ودوري والبطولة الإفريقية ثم العودة للدوري مرة أخرى". وأشار شوبير، إلى أن لاعبي الأهلي كان لديهم أمل بالحصول على قسط من الراحة عقب حسم بطولة الدوري الممتاز، في ظل وجود رغبة من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول في اتاحة الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة لخوض المباريات بداعي اكتساب الخبرات.

 رحيل الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التطورات الأخيرة في رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن المحادثات بين النادي السعودي والشناوي تجري على قدم وساق، مشيرًا إلى أنه حتى هذه اللحظة لم تتحول تلك المحادثات إلى عرض رسمي من قبل فريق النصر لمسؤولي القلعة الحمراء. وأضاف: "لا يوجد حتى الآن أي عروض رسمية لرحيل الشناوي أمام مجلس إدارة النادي الأهلي سواء من النصر السعودي أو من نادي الرياض، كما ردد البعض خلال الفترة الأخيرة". وعن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي من رحيل حارسه الأول، شدد شوبير على أن المجلس لا يمانع على الإطلاق رحيل الشناوي الاحتراف، كاشفًا نجم الأهلي الأسبق عن أن السبب وراء تلك الموافقة هو تقدير المسؤولين لما قدمه الشناوي للفريق طوال المواسم السابقة ودوره الكبير في تتويج وتكليل الفريق بعدد من البطولات.

 حقيقة مفاوضات بن شرقي

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة ما يتردد بشأن مفاوضات بين مسؤولي القلعة الحمراء وبين أشرف بن شرقي لاعب نادي الجزيرة الإماراتي السابق. ونفى نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، وجود أي نوع من أنواع المفاوضات بين الأهلي وبن شرقي لضمه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية. وواصل: "لديّ معلومات أكيدة وفقًا لمصدر مسؤول وكبير داخل الأهلي، بأن المجلس لم يفكر من الأساس في التفاوض مع أشرف بن شرقي أو ضمه لصفوف الفريق". وأضاف: "المسؤول أكد لي أن كل تلك الأنباء ما هي إلا مجرد نوع من أنواع الدعايا التي يقوم بها بعض الوكلاء بهدف تسويق اللاعبين".

أخبار عالمية

مضايقات مبابي

أعرب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، انزعاجه بشأن المضايقات التي يتعرض لها كيليان مبابي من ناديه باريس سان جيرمان، بسبب عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي. ونشر الاتحاد الفرنسي، بيانًا: "يجب تذكير الأندية أن الضغط على اللاعبين، لإجبارهم على المغادرة أو تقبل الاستمرار في الفريق وهو ما نعتبره مضايقة أخلاقية غير مرغوب فيها، ويدينها القانون الفرنسي".

أخبار ألعاب أخرى

قائمة الفرق العربية لليد

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد، قائمة الفرق المقرر مشاركتها في منافسات البطولة العربية المقرر لها خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس المقبل في السعودية.

ناشئو اليد في السويد

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، إلى السويد للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر لها خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس المقبل في كرواتيا.

 4 ذهبيات إفريقية للكونغ فو

نجح المنتخب الوطني للكونغ فو في التتويج بـ4 ميداليات ذهبية بنهاية منافسات اليوم الأول من البطولة الأفريقية الثامنة المستمرة حتى 25 يوليو الجاري في مدينة إبيدجان بكوت ديفوار.

وجاءت ميداليات مصر عن طريق كل من سارة صلاح ويوسف محمود في أسلوب التايجي، بينما حصد مروان عاطف عبد المقصود الميدلية الذهبية في الأسلوب الشمالي، ورؤى خالد في الأسلوب الجنوبي.

حفناوي يحقق فضية العالم

واصل البطل الأولمبي التونسي أحمد حفناوي إنجازاته الكبيرة ونجح اليوم في التتويج بالميدالية الفضية ببطولة العالم للسباحة المقامة حاليًا اليابان ضمن منافسات سباق 400 متر حرة.. وذلك بعد ان جاء في المركز الثاني في نهائي البطولة محقق رقما قدره 3:40.70 دقيقة وهو رقم قياسي أفريقي جديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز