عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 30 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تحركات الزمالك لضم شريف وتطورات بوبو وتجنيس الشوربجي وغضب المصارعة

اوسوريو: لا نحتاج صفقات وتحركات الزمالك لضم شريف وتطورات صفقة بوبو وتجنيس الشوربجي وغضب المصارعة. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 30 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 30 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

أوسوريو: لا نحتاج صفقات وتحركات الزمالك لضم شريف وتطورات صفقة بوبو وتجنيس الشوربجي وغضب المصارعة، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 30 - 07 - 2023.

أخبار الأهلي

تطورات صفقة بوبو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ضم القلعة الحمراء لـ”محمد رضا بوبو”، نجم فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الحالية عقب تدخل نادي بيراميدز في خط المفاوضات. وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن صفقة انتقال محمد رضا بوبو، نجم نادي فيوتشر، لفريق بيراميدز قد اقتربت من الحسم. وقال: "سبق وقد أكدت أنه هناك نوع من الاتفاق الإداري بين مسؤولي الأهلي وبيراميدز بعدم التزاحم على الصفقات وما زلت أكد ذلك، وحقيقة ما حدث في صفقة “بوبو” أن بيراميدز دخل على خط المفاوضات بعد انسحاب الأهلي من الصفقة".

معسكر إعداد الأهلي

أعلن نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، عن الدول الأوروبية التي من المقرر أن يختار المسؤولون إحداها لإقامة المعسكر بها، وقال: "الاختيار الأول للأهلي هي دولة ألمانيا، ثم النمسا وهولندا". وواصل: "توجد أيضًا دول عربية لكن الأمر سيكون صعب في الوقت الحالي، كما أن الأهلي تفق في عقوده مع شركات الرعاية على إقامة معسكر خارجي في دولة أوروبية". وعن موعد بدء المعسكر، أكد نجم القلعة الحمراء الأسبق، أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظر نتيجة مباراة الفريق مع الداخلية في كأس مصر، حتى يحدد فترة الراحة التي سيمنحها للفريق ومن ثم يحدد موعد انطلاق المعسكر.

الخطيب: الأهلي نجح 100%

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن الفريق الكروي الأول حقق نجاحًا هذا الموسم بنسبة 100%. وقال الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن للإعلان عن راعٍ جديد: يجب أن نوجه التهنئة للنادي الأهلي بعد نهاية الموسم، كان موسمًا كرويًا رائعًا. وأضاف: حققنا نجاحات بنسبة 100%.. ودائمًا جمهور الأهلي لا يقبل إلا بالانتصارات.

أخبار الزمالك

تحركات الزمالك لضم شريف

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، تحركات إدارة نادي الزمالك، للتعاقد مع نجم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية. وكتب “مهيب”، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “الخلاصة في ملف محمد شريف، الأهلي جاد جدًا في التجديد، ومنذ أسبوع أبلغوا اللاعب برغبتهم في بقائه والاجتماع للتفاوض على التجديد”. وأضاف: “أما الزمالك فالكلام كان مع وكيل أعماله فقط واستطلاع رأي اللاعب لضمه، ومحمد شريف لم يجتمع مع أي مسؤول من الزمالك نهائيًا”.

أوسوريو: لا نحتاج صفقات

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن اللاعبين العائدين من الإعارة حمدي علاء ويوسف أوباما وأحمد زكي سيكون لهم دور مع الفريق الأبيض، خلال المباريات المقبلة في البطولة العربية. وأضاف أوسوريو، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن الزمالك يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين، سواء الخبرات أو الشباب، ولدي الجهاز الفني قناعة كبيرة بأنهم لاعبون ممتازون ويحققون أهدافهم وطموحاتهم، ولا يعرف سبب كثرة الكلام عن ضرورة ضم صفقات جديدة للزمالك، موضحًا أن جميع اللاعبين الموجودين حاليًا مستواهم رائع، ولاعبون دوليون في المنتخبات الوطنية الأول والأولمبي.

أخبار ألعاب أخرى

سيدات الكروكيه في كأس العالم

أعلن الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للكروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، أن المنتخب المصري للكروكيه للسيدات سوف يشارك في كأس العالم للسيدات في الجولف كروكيه الذي يُقام على ملاعب نادي ساسكس كاونتي كلوب بمدينة برايتون بإنجلترا في الفترة من 7 إلى 14 أغسطس المقبل.

ناشئات الطائرة في بطولة العالم

غادرت بعثة منتخب مصر لناشئات الطائرة القاهرة متوجهة إلى المجر لخوض منافسات بطولة العالم تحت 19 سنة بالمجر وكرواتيا.

تجنيس الشوربجي

 

أكد عاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش، أن الاتحاد المصري لم يكن لديه علم بمساعي مروان الشوربجي نحو التخلي عن تمثيل مصر في البطولات الدولية والتحول لتمثيل إنجلترا

وأضاف، أن مروان الشوربجي وشقيقه الأكبر محمد الشوربجي، عاشا في إنجلترا أكثر من مصر، وأن حياتهما تسير هناك بشكل طبيعي على مستوى الدراسة والعمل أيضًا، وبالتالي فإن قرارهما بتمثيل منتخب إنجلترا أمر طبيعي.

وتابع: "مصر تمتلك أعدادا ضخمة وكبيرة من اللاعبين المميزين، والمواهب المصرية أصبحت مطمعا للدول التي تريد صنع تاريخ في الإسكواش، وهناك إغراءات مالية لا يمكن تجاهلها".

وأكمل خليفة تصريحاته: "اللاعبون بدأت تتعامل مع الأمر من منظور مادي فقط، والكثير منهم بدأ يقارن المقابل المادي الذي يتحصل عليه من ناديه بما يعرض عليه من الدول الخارجية، وبالتالي أصبحت السيطرة على الأمور صعبة".

 

 

الحفناوي يحقق ذهبية 150م حرة

 

 

توج البطل الأولمبي التونسي أحمد أيوب الحفناوي بالميدالية الذهبية في سباق 1500م حرة في بطولة العالم للسباحة باليابان بزمن 14.31.51 ثانية محققا رقما إفريقيا جديدا.

 

 

غضب المصارعة

 

 

سيطرت حالة من الغضب على لاعبي المنتخب الوطني للمصارعة، الموجودين حاليًا في معسكر مغلق في رومانيا، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة العالم، والمقرر لها سبتمبر المقبل في صربيا.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن حالة الغضب التي سيطرت على اللاعبين جاءت بسبب تجاهل رئيس الاتحاد عصام نوار لطلبهم بمد معسكرهم في المجر، وتأجيل معسكر رومانيا حتى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

 

أخبار عالمية 

 

مدرب الشباب: سننافس على البطولة العربية

 

 

علق الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لنادي الشباب السعودي على مواجهة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، التي تقام غدًا الاثنين، الساعة السادسة مساء.

وقال كايزر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الزمالك فريق كبير ويمتلك إمكانية هجومية مميزة”.

وتابع: “جميع الأندية تضع حساب للزمالك، خاصةً بعد فوزه برباعية على الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى”.

وتابع: “لدينا الرغبة في المنافسة على لقب البطولة العربية، ومحظوظ بوجودي مع هؤلاء اللاعبين المميزين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز