عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 28 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. بوبو يبتعد عن الأهلي وأزمات المصارعة تتوالى

بوبو
بوبو

بوبو يبتعد عن الأهلي وأزمات المصارعة تتوالى وإشادة أميركية بمحكمة السلة المصرية. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 28 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 23 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

بوبو يبتعد عن الأهلي وأزمات المصارعة تتوالى وإشادة أميركية بمحكمة السلة المصرية، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 28 - 07 - 2023.  

أخبار الأهلي

بوبو يبتعد عن الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن خروج محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر من حسابات الجهاز الفني للفريق؛ بسبب التخمة العددية في خط وسط ملعب الفريق بالموسم الجديد، والاتجاه نحو تدعيم مراكز أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأوضح المصدر أن بوبو لاعب مميز ويملك قدرات فنية كبيرة، ولا خلاف على كونه أحد أبرز اللاعبين في مركزه، إلا إن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي وعودة كريم نيدفيد من الإعارة جعل من الصعب للغاية التعاقد معه، خاصة في ظل تواجد عدة لاعبين بوسط الملعب مثل مروان عطية وعمرو السولية واليو ديانج وأحمد قندوسي وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري

أخبار ألعاب أخرى

مصر تنظم بطولتي العالم للسباحة المقبلتين

استمرارا لنجاح مصر في تنظيم البطولات العالمية والدولية نجحت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى في الحصول على تنظيم بطولتي سلسلة العالم (عام ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤) للسباحة البارالمبية في مصر، وبهذا تقوم اللجنة بتنظيم ٣ بطولات دولية لثلاث سنوات على التوالي وذلك في اطار خطة اللجنة لتنشيط اللعبة والوصول بها إلى المستويات العالمية، وسوف يتم تصنيف السباحين من كل فئات الاعاقة. كما سيتم تنظيم دراسات المدربين والحكام على هامش البطولتين.

أزمات المصارعة تتوالى

يواصل اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، تصدير الأزمات والمشاكل للاعبين، قبل أقل من عام على انطلاق دورة ألعاب الأولمبية باريس 2024. والأزمة هذه المرة كان بطلها محمد مصطفى لاعب المنتخب وأحد اللاعبين المرشحين بقوة لحصد ميدالية في باريس 2024، بعد أن منعته سلطات المطار بودابست في المجر من السفر إلى رومانيا مع باقي زملائه من أجل المشاركة في بطولة ودية هناك. لاعب منتخب المصارعة عالق في المطار وقالت السلطات إن جواز السفر "الأمريكي" الخاص باللاعب قد انتهى وبالتالي لا يحق له السفر من خلاله كمان أن جواز سفره "المصري" لا يحمل تأشيرة البقاء في المجر إلى السفر إلى رومانيا وبالتالي سيتم ترحيله إلى القاهرة.

توجيه الشكر إلى اللجنة العليا لفن الدفاع الفرعوني

قرر الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة اللواء أحمد خليفة توجيه الشكر إلى اللجنة العليا لفن الدفاع الفرعوني والتي تم تشكيلها في شهر مايو الماضي ضمن خطة الاتحاد الطموحة لضم العديد من الرياضات لتوسيع قاعدة المشاركة.

وفاة هديل كحولي بطلة منتخب تونس للناشئات

أعلن الاتحاد التونسي للمصارعة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وفاة هديل كحولي بطلة منتخب تونس للناشئات ومصارعة نادي مستقبل الرقاب في محافظة سيدي بوزيد وسط تونس غرقًا عن 16 عامًا.

المعادي واليخت يطلب ثنائي يد المحلة

تلقي نادي غزل المحلة عرضًا رسميًا من نادي المعادي واليخت وذلك من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد إيهاب عبدالقادر ومحمد محمود رجب ثنائي الفريق الاول لكرة اليد بالنادي المحلاوي.  

الجودو يحقق كأس الفرق الإفريقية

توج منتخب الجودو بكأس الفرق خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية للشباب المقامة حاليا في مدغشقر، بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء. وحصد منتخبنا الوطني كأس البطولة بعد الفوز على منتخب الكاميرون في المباراة النهائية.

إشادة أميركية بمحكمة السلة المصرية

أشادت الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة، بالحكمة المصرية سارة جمال بعد مشاركتها في منافسات الدوري الصيفي. وشاركت الحكمة المصرية سارة جمال في منافسات الدوري الصيفي التابع للرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA، والمقام خلال الفترة الحالية. ودونت الصفحة الرسمية للرابطة الوطنية لكرة السلة NBA Arabic، الناطقة باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "نموذج مشرف للمرأة العربية". وواصلت الصفحة: "سارة الشرنوبي جاءت من أم الدنيا، لتمثل المرأة المصرية والعربية حكمًا في الدوري الصيفي".

فريدة عثمان في نهائي 50 م فراشة

 

تأهلت البطلة المصرية فريدة عثمان إلى نهائي سباق 50 فراشة في بطولة العالم للسباحة والتي تستضيفها مدينة فوكاكو اليابانية.

واستطاعت الفراشة الذهبية تحقيق زمن 25.74 ثانية لتحتل المركز السادس في التصفيات وتضمن تأهلها إلى الدور النهائي من البطولة.

 

 

شابات الإسكواش في نهائي بطولة العالم للفرق

 

 

 

تأهل منتخب مصر لشابات الإسكواش إلى منافسات نهائي بطولة العالم للفرق والتي تستضيفها مدينة ملبورن الاسترالية خلال الفترة من 18 إلى 29 يوليو الجاري.

وحقق المنتخب المصري الفوز أمام انجلترا بنتيجة 2-0 في مباراة نصف النهائي ليضرب موعدا مع المنتخب الماليزي غدا في مباراة النهائي، والذي بدوره تغلب على أمريكا بنتيجة 3-0.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز