عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. حقيقة رجيل أوسوريو وإنجاز مها عمر وتأهل السباحة التوقيعية لباريس 2024

أوسوريو
أوسوريو

حقيقة رجيل أوسوريو وإنجاز مها عمر وتأهل سمر حمزة والسباحة التوقيعية لباريس 2024. هي أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 15 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 13 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

حقيقة رجيل أوسوريو وإنجاز مها عمر وتأهل سمر حمزة والسباحة التوقيعية لباريس 2024 أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 15 - 07 - 2023.

أخبار الزمالك

حقيقة رجيل أوسوريو

وضح محمد حبشي، وكيل المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، حقيقة رحيله عن صفوف الزمالك عقب الخسارة من الأهلي بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الدوري المصري. وقال حبشي، في تصريحات تليفزيونية: أوسوريو مدرب كبير وطبيعي تكون هناك عروض له، لكن المدرب الكولومبي ملتزم بتعاقده مع نادي الزمالك. وأضاف: كل الكلام الذي يُثار حول رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك غير صحيح، المدرب يحترم التعاقد، ويحترم الجماهير، وخسارة القمة تحدث في كرة القدم، ولا تؤثر على قراره.

 

أخبار ألعاب أخرى

إنجاز مها عمر

 

حققت مها عامر لاعبة منتخب مصر للسباحة إنجازا تاريخيا خلال مشاركتها في بطولة العالم للألعاب المائية المقامة بمدينة فوكوكو اليابانية. واحتلت مها عامر المركز الخامس في نهائي الغطس من سلم متحرك 1 متر برصيد 264.55 نقطة في إنجاز تاريخي.

سيدات السباحة التوقيعية يتأهلن إلى باريس2024

ضمن منتخب مصر لسيدات السباحة التوقيعية التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، التي ستقام العام المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس. وتأهل منتخب السباحة التوقيعية إلى أولمبياد باريس 2024 بعد تأهله إلى نهائي الفرق في بطولة العالم للألعاب المائية المقامة بمدينة فوكوكا اليابانية بمجموع 179.03 نقطة؛ ليحقق أفضل مركز إفريقي في البطولة متفوقًا على جنوب إفريقيا ليضمن التواجد في الأولمبياد.

سمر حمزة في ربع نهائي التصنيف العالمي للمصارعة

تأهلت سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة للدور ربع النهائي لوزن +76 كجم في منافسات مصارعة نسائية بجولة التصنيف العالمي للمصارعة بالعاصمة المجرية بودابست. وفازت سمر حمزة على الصربية فاني ناجي لاد بعدم التكافؤ 13/0 لتتأهل لربع النهائي.

ناشئو يد 2004، في كرواتيا

تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2004، إلى كرواتيا يوم 27 يوليو الجاري، للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر لها خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز