عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 27 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| وكيل فيتوريا ينفي العروض السعودية وأسباب استبعاد لاعبي مصر من بطولة العالم للأثقال

فيتوريا
فيتوريا

وكيل فيتوريا ينفي العروض السعودية وأسباب استبعاد لاعبي مصر من بطولة العالم للأثقال. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 27 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 23 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

 

وكيل فيتوريا ينفي العروض السعودية وأسباب استبعاد لاعبي مصر من بطولة العالم للأثقال، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 27 - 07 - 2023.  

أخبار الزمالك

أوسوريو: مباراة المنستيري صعبة

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، المقررة إقامتها غدا الجمعة في البطولة العربية ستكون صعبة وقال المدير الفني للزمالك: "المنافس فريق يبني نفسه وتعاقد مع مدرب جديد وضموا صفقات جديدة، لكن الزمالك يشهد تحسنا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حاله جيدة".

أخبار ألعاب أخرى

منتخب سيدات السلة يستعد للأفرو باسكت

يستعد منتخب مصر لسيدات كرة السلة لخوض بطولة الأفرو باسكت المؤهلة لكأس العالم، خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل، بمشاركة 12 منتخبًا.

ناشئات الإسكواش في قبل نهائي بطولة العالم

تأهل المنتخب المصري لناشئات الإسكواش إلى الدور قبل النهائي في بطولة العالم للفرق بعد فوزه على منتخب أستراليا بنتيجة 3/0 في ربع النهائي.

يد ناشئي 2004 يستعد لبطولة العالم

تغادر اليوم الخميس العاصمة السويدية بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 إلى كرواتيا وذلك لخوض منافسات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس 2023.

باريس تستضيف جوائز الأفضل للإسكواش

تستضيف العاصمة الفرنسية باريس حفل توزيع جوائز الأفضل لمحترفي الإسكواش في الموسم السنوي وذلك يوم 2 من سبتمبر قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

عودة بعثة التايكوندو

وصل إلى مطار القاهرة فجر اليوم عائدا من العاصمة السنغالية داكار الفوج الأول من بعثة منتخب مصر الأول للتايكوندو بعد المشاركة في بطولة السنغال المفتوحة للتايكوندو فئة الـ G2 والتي أقيمت خلال الفترة من 24-25 يوليو الجاري، والتي شارك خلالها المنتخب ببعثة مكونة من 6 لاعبين.

أسباب استبعاد لاعبي مصر من بطولة العالم للأثقال

كشف عبد المنعم صلاح المدير الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي، عن أسباب أزمة استبعاد لاعبي المنتخب المصري من بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 30 أغسطس المقبل، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. قال عبد المنعم صلاح في تصريحات لبرنامج «كاونتر أتاك» مع محمد يوسف عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: "كان لدينا بطولة إفريقيا في شهر أكتوبر الماضي، وكنا نرغب في المشاركة بأكبر عدد من اللاعبين للحصول على المركز الأول لأن البطولة كانت على أرض مصر، وبعد البطولة أعلنا رسميًا أن الحاصل على المراكز من الأول حتى السادس هو من سيشارك في بطولة العالم، لأن من يتأهل إلى الأولمبياد المراكز الثمانية الأولى في كل ميزان على مستوى العالم". وأضاف: "أجرينا اختبارات في فبراير الماضي، وكان هناك لاعبين في المنتخب وتم استبعادهم، ثم قمنا أجرينا اختبار للاعبين في بطولة الجمهورية ولكن لم يحقق أحد الرقم المطلوب، وأجرينا العديد من التجارب، وإعطاء أكثر من فرصة للاعبين لتحقيق الأرقام المطلوبة". وتابع عبد المنعم صلاح: "هدفنا العودة مرة أخرى لتحقيق الميداليات والنتائج الجيدة، حيث نقوم بانتقاء اللاعبين جيدًا ويكون هناك جدية في الاختيار، وزيادة المنافسة بينهم من أجل بطولات العالم والأولمبياد، هناك عدد معين يشارك به كل منتخب ونحن لسنا ضد أحد بل نرغب في الوقوف بجانب الجميع ولكن هناك قانون يحكمنا".  

أخبار المنتخب

وكيل فيتوريا ينفي العروض السعودية

تحدث نديم أفزال، وكيل أعمال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن حقيقة تلقي البرتغالي عرضًا لتدريب النادي الأهلي السعودي. قال أفزال في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “فيتوريا مرتبط بعقد مع المنتخب المصري، وكل ما استطيع تأكيده، أننا لم نتسلم أي عرض من إدارة الأهلي”. وأضاف: “استطيع تأكيد أنه لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي السعودي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز