عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 11 - 07 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية.. الأهلي يحتفي بمهاجمه وإيقاف ديانج وعود صلاح محسن وتاو لاعب الجولة 21

الأهلي يحتفي بمهاجمه وإيقاف ديانج وعود صلاح محسن وتاو لاعب الجولة 21. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 11 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 11 - 07 - 2023

الأهلي يحتفي بمهاجمه وإيقاف ديانج وعود صلاح محسن وتاو لاعب الجولة 21 أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 11 - 07 - 2023.

أخبار الأهلي

إيقاف ديانج

أكدت عدد من التقارير الرياضية، على تلقي النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر، نظير وجود حكم من لجنة الانضباط بالفيفا لتأخر ديانج في دفع مستحقات مالية لوكيل أعماله السابق تقدر بقيمة 250 ألف دولار. وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ"بوابة روزاليوسف"، أن الأهلي بالفعل قد تلقى خطاب رسمي من الفيفا بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر. وعن موقف مسؤولي القلعة الحمراء عقب تلقي الخطاب، أكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر بشكل مسبق تحمل دفع المستحقات المالية لمدير أعمال اللاعب لرفع الإيقاف عن ديانج قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وعن موعد دفع المارد الأحمر للمستحقات، أكد المصدر أن المستحقات ستدفع اليوم وسيتم خصمها لاحقًا من مستحقات اللاعب لدي النادي

الأهلي يحتفي بهدافه

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي اليوم على موقع التواصل الاجتماعي صورة لمحمد شريف هداف الأهلي بالبطولة، وارفقتها بتعليق: "9” هو عدد أهداف محمد شريف هداف فريقنا في بطولة الدوري الـ43".

عودة صلاح محسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، سيعود من جديد للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، إن كولر قد أعلن عن رغبته في عودة صلاح محسن من جديد. وأضاف: "سبق وقد أعلنت أنه لا يوجد عودة لجميع معاري الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن بشكل استثنائي سيعود صلاح محسن للأهلي من جديد بناءً على طلب من كولر ذاته".

اخبار اتحاد الكرة

تاو لاعب الجولة 21

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن فوز بيرسي تاو، لاعب الناي الأهلي، بجائزة لاعب الجولة الـ21 ببطولة الدوري الممتاز. وأشادت الرابطة بتألق تاو خلال الجولة الـ21، وكتب الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لاعب الجولة 21 هو بيرسي تاو.. أداء ممتاز يقدمه الجناح الأيمن لبطل الدوري هذا الموسم".

أخبار ألعاب أخرى

شباب الطائرة يهزم أمريكا

حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة شباب تحت 21 عاما، الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة “3-1”، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور تحديد المراكز ببطولة العالم، المقامة حاليا في البحرين.

دولا في حتا الإماراتي

كشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن الموافقة على عرض نادي حتا الإماراتي للحصول على خدمات محمد عادل دولا، لاعب فريق الكرة الطائرة. وأوضح العوضي أن محمد عادل دولا سينتقل للنادي الإماراتي بداية من الموسم المقبل

المصارعة في المجر

تطير بعثة المنتخب الوطني المصارعة اليوم الثلاثاء إلى المجر، للمشاركة في منافسات بطولة التصنيف العالمي، والمقرر لها خلال الفترة من 13 وحتى 16 يوليو الجاري في المجر. من ناحية أخرى وقع اختيار مسؤولو الاتحاد الدولي للمصارعة على الحكم الدولي إبراهيم عادل، للمشاركة في تحكيم منافسات بطولة التصنيف العالمي المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 16 يوليو الجاري بالمجر

أزمة لوبيسكا

قام مسؤولو الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، بإجراء جديد في ملف المحترفة البرازيلية مليكا لوبيسكا. وأكد أحمد مرتضى منصور المشرف العام لألعاب الصالات بالقلعة البيضاء بنادي الزمالك الأحد الماضي: أن هناك اتفاقا بين الزمالك ومليكا للاستمرار لمدة موسم، مع القلعة البيضاء واتم أحمد مرتضى منصور أن الزمالك سيقوم بإرسال اليوم الأحد المبلغ المتفق عليه مع اللاعبة من أجل استمرارها مع القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، حيث يتطلع الزمالك لمواصلة تفوق الفريق الأبيض على الصعيد المحلي والعربي والإفريقي في كرة الطائرة للسيدات.

بطولة العالم للشباب تحت 17 عاما

 

انطلقت اليوم الثلاثاء منافسات بطولة العالم للشباب تحت 17 عاما والمقرر إقامتها خلال الفترة من 10 إلى 17 يوليو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز