عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| مفاجأة في ملف عروض احتراف "عبد المنعم" و"ديانج"

تاو ومنعم وديانج.. عروض وشائعات
تاو ومنعم وديانج.. عروض وشائعات

عبد المنعم صاحب الرأس الذهبية وهدف تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر على مدار تاريخ مشاركاته بالبطولة، كان صاحب النصيب الأكبر من الشائعات، التي تناولت مصيره واحتمالات بقاءه مع القلعة الحمراء.



 

ومع حالة التألق اللافتة التي يعيشها قلب دفاع النادي الأهلي، طالت اسم محمد عبد المنعم العديد من الشائعات، حول قبلته ووجهته المقبلة، إثر وجود عدة عروض للحصول على خدماته، سواء من أندية الدوريات الأوروبية أو العربية.

 

عبد المنعم مطلوب بـ”ثلاث لغات” 

تناولت بعض التكهنات إمكانية انتقال قلب دفاع المارد الأحمر إلى الهلال السعودي مقابل مبلغ ضخم يتجاوز حدود الـ12 مليون دولار، في واحدة من أضخم الصفقات التي يمكن الوصول إليها للاعب في الخط الخلفي.

 

فيما أكدت بعض التسريبات على وجود اهتمام ملحوظ من ناديي أستون فيلا الإنجليزي وسيلتا فيجو الإسباني، للوصول لصيغة اتفاق تُفضي بانتقال المدافع الدولي إلى صفوف أي منهما، والدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل.

 

في المقابل شهدت قلعة الجزيرة تحركات جادة، على الصعيدين الإداري والفني، بهدف تأمين القوام الأساسي للمارد الأحمر، للحيلولة دون “اانفراط عقده”، نتيجة الشائعات التي تناولت امكانية انتقال بعض عناصره لأندية خارجية.

 

حمدي فتحي خارج القلعة الحمراء

وعلى صعيد خط الوسط، يضع مسؤولو الأهلي الرتوش الأخيرة، على صفقة انتقال "حمدي فتحي" إلى نادي الوكرة القطري، مقابل 3.5 مليون دولار، بعد اتفاق كلا الطرفين واللاعب على أغلب البنود الأساسية.

 

عروض الدبابة المالية

وفيما يخص الدبابة المالية "أليو ديانج"، أكد الإعلامي "إبراهيم فايق"، مقدم برنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر شاشة قناة "ON TIME SPORTS 2"، أن أغلب الأنباء التي تناولت نجم وسط الأهلي المحترف، لم ترقى إلى الطابع الرسمي، لتتوقف عند حدود "الأقاويل" ومحاولات جس النبض.

 

القول الفصل 

وأوضح "فايق" أنه فيما عدا "حمدي فتحي" تبقى كل الأنباء التي تناولت عددًا من لاعبي النادي الأهلي مجرد "اجتهادات شخصية" لبعض الإعلاميين والصحفيين، التي تتأتى من محاولة البعض منهم قراءة المشهد، وفقًا لقناعاته وأفكاره حول هذا الملف الشائك.

 

وتطرق مقدم برنامج "جمهور التالتة" إلى ملف التجديد لـ"حسين الشحات"، مؤكدًا أن كل الخيارات لازالت مفتوحة بالنسبة لجناح النادي الأهلي، ولاسيما بعد انتهاء ارتباطه رسميًا مع المارد الأحمر، ما يفتح المجال لإمكانية توجيه بوصلة "الجناح الطائر" صوب أحد العروض المغرية التي وصلته بالفعل.   

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز