عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| جماهير الرجاء تستفز "ألتراس الوداد" على طريقة لاعبي الأهلي "فيديو"

جماهير الرجاء
جماهير الرجاء

جماهير الرجاء المغربي استعانت بواحدة من طرق احتفال النادي الأهلي، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، والذي انتزعه من بين أنياب الوداد “الغريم التقليدي”، في موقعة الإياب التي استضافها ملعب ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.



 

وكان الأهلي قد حسم لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، والتعادل إيجابيًا في جولة الإياب بهدف لمثله، ليستعيد المارد الأحمر بطولته المفضله، التي فقدها في نهائي النسخة الماضية أمام الفريق ذاته بمجموع المباراتين بنتيجة 3/2.

 

ورفع النادي الأهلي رصيده في بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى 11 لقبًا، ليعزز موقعه على عرش القارة السمراء، ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى ألقاب دفعة واحدة.

 

الرجاء يحسم موقعة نهضة بركان

قبل ساعات شهد ملعب ستاد مركب محمد الخامس، مواجهة من العيار الثقيل بين ناديي الرجاء ونهضة بركان المغربيين، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرون لمسابقة الدوري.

 

وحسم نادي الرجاء المواجهة لصالحه بهدفين لهدف، ليرتقي إلى المرتبة الخامسة برصيد 39 نقطة، بفارق 21 نقطة عن الجيش الملكي، صاحب المركز الأول والصدارة.

 

في المقابل تجمد رصيد نهضة بركان عن 37 نقطة، احتل بها المركز السادس بفارق نقطتين عن الرجاء، و23 نقطة عن صاحب الصدارة، قبل 3 محطات من انتهاء مسابقة الدوري المغربي.

 

جماهير الرجاء تستفز مشاعر الغريم التقليدي

وفور إطلاق صافرة نهاية اللقاء، الذي جمع بين القطبين المغربيين، احتفت جماهير الرجاء بفوز فريقها، بأغنية "سطلانة" التي رددها لاعبو الأهلي على نفس الملعب قبل يومين، عقب تخطي عقبة الوداد، واستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والثأر من سابق هزيمته أمام “أصحاب الأرض” بنسخة العام الماضي.

 

 

ورددت جماهير الرجاء المغربي أغنية "سطلانة"، ضمن أهازيجها التي تشدو بها خلال مواجهات فريقها، ليعلو صداها ويتخطى حدود ستاد مركب محمد الخامس، في محاولة لاستفزاز مشاعر "الوداد" الغريم التقليدي والمنافس الأزلي، الذي طالما شهدت جنبات هذا الملعب ديربياتهما المشتعلة معًا على مدار عدة عقود.

 

وعقب حسم نقاط المباراة الهامة، انتشر مقطع الفيديو الذي يسجل طريقة احتفال جمهور نادي الرجاء كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، فيما تداول مشجعي وأنصار النادي الأهلي هذه المقاطع، وأرفقوها بالعديد من التعليقات الساخرة. 

 

 

وتضم مدينة الدار البيضاء الغريمين التقليديين الرجاء والوداد، وكثيرًا ما شهدت مواجهاتهما معًا، العديد من الاشتباكات اللفظية بين أنصار وجماهير كلا الناديين.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز