عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| تفاصيل رسالة "أفضل حارس" في العالم إلى "نجم الأهلي"

احتفالات لاعبو الأهلي ببطولتهم الحادية عشر بدوري الأبطال
احتفالات لاعبو الأهلي ببطولتهم الحادية عشر بدوري الأبطال

رسالة مفاجئة تلقاها نجم الأهلي من أحسن حارس مرمى في العالم، تعقيبًا على أدائه المميز بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع بين فريقه ونظيره الوداد المغربي، وانتهى بفوز المارد الأحمر وإحراز لقبه الحادي عشر طوال تاريخ مشاركاته بالبطولة.



 

وشهدت أرضية ملعب ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي استضاف مواجهة الإياب، نهاية ونتيجة صادمة لأصحاب الأرض والجمهور، وهدف أحمر دراماتيكي، حول بوصلة لقب البطولة صوب قلعة الجزيرة، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الثأري.

 

وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على الوداد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين القطبين الكبيرين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل فيها تاو وكهربا للمارد الأحمر، وعزيز بو هرة لحامل لقب النسخة الماضية. 

 

محمد عبد المنعم

نجم الأهلي صاحب الرأس الذهبية

هدف التعادل القاتل حمل توقيع نجم الأهلي الدولي وقائد خط دفاعه محمد عبد المنعم، ليرفع رصيده بالبطولة إلى 4 أهداف، حل بها ثالثًا في قائمة هدافي البطولة، وانتزع المركز ذاته على مستوى ترتيب هدافي المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا نسخة "2023/2022".

 

 

 

وفور انتزاع اللقب الحادي عشر من بين أنياب الوداد ووسط جماهيره المتعطشة لتكرار إنجاز العام الماضي، إنهالت برقيات التهاني على لاعبي النادي الأهلي، ومحمد عبد المنعم نجم المباراة، وصاحب هدف التعادل والتتويج.

 

 

 

رسالة أفضل حارس في العالم

من أبرز الرسائل التي تلقاها محمد عبد المنعم، تلك التي بعث بها عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الأهلي لكرة اليد، وأحسن حارس مرمى في بطولة العالم للناشئين عام 2019.

 

وأعاد حارس كرة اليد الشاب نشر تغريدة مؤثرة، كان المدافع صاحب الرأس الذهبية قد بثها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل عام، أعرب فيها عن إيمانه الكامل بأنه سيصل يومًا لمبتغاه، وسيحقق أحلامه التي رسمها لنفسه، وهو لم يزل شبلًا صغيرًا في بداية الطريق، وأرفقها بصورة له بملابس تدريب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

 

 

 

وظهر المدافع الدولي محمد عبد المنعم بمستويات مذهلة، منذ عودته من الإعارة، ليكون أحد صناع المجد المحلي والقاري للنادي الأهلي خلال هذا الموسم، والذي يتصدر فيه المارد الأحمر ترتيب فرق مسابقة الدوري الممتاز. 

 

وشارك محمد عبد المنعم زملاءه إحراز رابع الألقاب، بعد بطولتي السوبر المحلي وكأس مصر عن الموسم السابق، بالإضافة لكأس دوري أبطال إفريقيا التي استعادها الأهلي من الوداد. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز