عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| حسين الشحات.. آخر تطورات تجديد تعاقد "الجناح الطائر" مع النادي الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

حسين الشحات لازال يمثل أحد القضايا المعلقة داخل جدارن القلعة الحمراء، بعد التكهنات والتساؤلات التي طرحت عبر كافة المنابر الإعلامية، فيما يخص ملف إمكانية تجديد تعاقده من عدمه.



 

ويعد حسين الشحات أحد الأوراق الرابحة، التي تعتمد عليها خطة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وواحد من أهم الخيارات المتاحة لمضاعفة الجرعة الهجومية للمارد الأحمر في مواجهة أي منافس على أرضية الملعب.

 

وضاعفت حالة التألق والنضوج الفني التي يعيشها جناح الأهلي "الطائر"، رغبة مسؤولي القلعة الحمراء، في حسم ملف التجديد لـ"الشحات"، والتي أيدتها مطالبة "كولر" بالإبقاء عليه، بوصفه من ركائز وأعمدة الفريق الأساسية.

 

وشهدت الساعات الماضية تكثيف الأهلى لمفاوضاته مع جناحه الدولي، للتوقيع على عقود التمديد، بعد انتهاء ارتباطه رسميًا مع المارد الأحمر، فيما كانت بعض البنود محور جدل ونقاش بين الطرفين، وأبرزها بند "نسبة المشاركة"، والذي أبدى "الشحات" تحفظه عليه، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الأساسية.

 

موقف حسين الشحات النهائي

في هذا السياق، كشف الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر شاشة قناة "ON TIME SPORTS 2"، أن ملف التجديد لجناح الأهلي الدولي مازال قيد النقاش، ولم يسدل الستار فيها بشكل نهائي، واضعًا عدة سيناريوهات، قد تكشف عن نفسها خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأكد "فايق" أن أبرز هذه السيناريوهات هي الخروج من بوابة النادي الأهلي، والارتباط بشكل حر مع أحد الأندية، التي أبدت اهتمامًا بالحصول على خدمات "الشحات"، في ظل حالة النضج والتألق التي ظهر عليها رفقة المارد الأحمر طوال الموسم محليًا وإفريقيًا.

 

كل الاحتمالات واردة 

ولفت مقدم برنامج "جمهور التالتة" إلى رغبة نجم الأهلي، بالتعاقد بشكل منفرد مع أي جهة ترغب في الحصول على خدماته بشكل مباشر ودون وجود أي وسطاء، للحصول على أكبر استفادة ممكنة، كحق أصيل له بعد انتهاء ارتباطه رسميًا مع القلعة الحمراء.

 

ووضع "فايق" احتمالات التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين، ضمن السيناريوهات الممكنة، بعد الاستجابة لكافة مطالب جناح المارد الأحمر الدولي، بعد ترضيته ماديًا، بوصفه أحد لاعبي فئة الدرجة الأولى. 

 

وكان “الشحات” قد انضم لصفوف النادي الأهلي مطلع عام 2019، قادمًا من العين الإماراتي، في صفقة ضخمة جاوزت الـ180 مليونًا، مقابل الدفاع عن قميص كتيبة “الشياطين الحمر” لمدة أربعة مواسم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز