عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم محافظ شمال سيناء في يوم الوفاء بالعريش

محافظ شمال سيناء يسلم درع الوفاء من خلال الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى وأحد كبار مشايخ العريش بشمال سيناء
محافظ شمال سيناء يسلم درع الوفاء من خلال الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى وأحد كبار مشايخ العريش بشمال سيناء

تم تكريم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فى يوم الوفاء، حيث تم تسليمه درع الوفاء من خلال الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى وأحد كبار مشايخ العريش بشمال سيناء، حيث تم تسليمه درع الوفاء بمقعد وديوان الشيخ يحيى الغول.



وأشار بيان للعلاقات العامة بالمحافظة الى تأكيد الشيخ يحيي الغول أثناء تسليمه الدرع للمحافظ على أن إهداء درع الوفاء للمحافظ يأتى تقديرا من أبناء سيناء لما يبذله من مجهود لدعم سيناء وأبنائها، مشيدا بدور المحافظ البارز فى دعم جهود الدولة المصرية على أرض سيناء ومجهوداته؛ لرفع الأعباء عن أبنائها والمساهمة فى عودة الحياة الطبيعية الى سيناء.

ومن جهته .. اكد محافظ شمال سيناء على تقديره ومحبته لأبناء سيناء .. مشيرا الى أنه تربطه بهم علاقات قوية ، ومؤكدا على وطنية ودور أبناء سيناء البارز فى دعم الدولة المصرية وموقفهم المشرف مع قواتهم المسلحة لدحر الارهاب وعودة الأمن والأمان الى سيناء وأبنائها .

كما وعد المحافظ أنه فى المرحلة القادمة سيقوم بعمل لقاءات دورية بالشباب.. معتبرا أنهم الوقود لهذه المحافظة، مشيدا بدور الشباب ورجال الأعمال فى دعم كافة المبادرات بالمحافظة. 

وقدم رجل الأعمال محمد حسن درغام الشكر للمحافظ على تلبية الدعوة.. مطالبا باستمراره بين أبناء سيناء خاصة أن المرحلة القادمة ستشهد الكثير من الدعم لأبناء سيناء والاستثمارات، مؤكدا أن المحافظ قام بالعمل فى ظروف غاية فى الصعوبة على أرض سيناء.

مما يذكر أنه سبق تكريم نحو 100 من رموز المجتمع السيناوى الذين لهم بصمات فى خدمة أهالى محافظة شمال سيناء، وذلك بمناسبة القضاء على الارهاب وعودة الحياة الطبيعية الى العريش وسيناء.. حيث أقام المجتمع المدنى حفلا لتكريمهم بديوان ومقعد الشيخ يحيى الغول (القاضى العرفى وأحد مشايخ قبيلة الفواخرية بالعريش) .

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز