عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. النيابة: سفاح التجمع انتهك حرمات الله وارتقى إلى مرتبة الشياطين

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.



وقالت النيابة في مرافعتها، إن الشريعة جاءت لحفظ الدين والنفس، وأن المجتمع يناشد المحكمة أن تضرب بيد من حديد، على رقاب الضالين الفاسدين، وأن تقتص لنا.

وأضاف ممثل النيابة، جئناكم اليوم وقد رأينا فظائع، فالمتهم انتهك حرمات الله واخترق الفطرة التي خُلقت عليها النفوس ، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم، وارتكب المبيقات فقتل وزنا إرضاءً لشهوته، فهو سفاح أثيم ينبعث منه رائحة الدم والموت، فهو ليس إنسان بل وحش يتغذي على عذاب الآخرين ، كائن مشوه، عامل المجني عليهن كالبهائم، وجامع جثثهن غير عابئ بحرمة الموت.

وقال ممثل النيابة العامة أن المتهم وحش يعيش علي تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود واضاف ممثل النيابة العامة ان المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة، وقررت التاجيل لجلسة 13 أغسطس القادم

وظهر المتهم يبكي في قفص الاتهام غير قادرا على الوقوف

وجهت النيابة العامة؛ إلى المتهم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد والمحال إلى محكمة الجنايات عدة اتهامات.

وهذه الاتهامات هي: قتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر ، وشرح المتهم كيف تحول من شاب متدين إلى منحرف يمارس الجنس ويتعاطى المخدرات.

سفاح التجمع وقال المتهم، إن كل ما حدث له بسبب والدته التي كانت تتفنن في الكذب عليه، خاصة فيما يتعلق بالجنس والفتيات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز