عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"تاج" يجمع تامر حسني بالمخرجة سارة وفيق مرة ثانية

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

يستعد الفنان تامر حسني أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد الذي اختار اسم "تاج" كاسم نهائي له في الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه في عيد الأضحى المبارك 2023.



وأكد تامر في إحدى المقابلات التليفزيونية، أنه بصدد الإعلان عن فريق التمثيل، وتحديداً البطلة، مبينًأ أنه جدد التعاون مع المخرجة سارة وفيق لأنه يثق بها ولديها موهبة، خاصة لأنه آمن بها ومنحها الفرصة لإخراج فيلمه "مش أنا". 

وعن ألبومه الجديد قال حسني إنه يسجل حاليا أغاني ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه في صيف 2023 ولم يحدد اسمه بعد، خاصة وأن الألبوم يضم أكثر من مفاجأة، كما يتعاون حسني مع العديد من الشعراء والملحنين، ويحتوي الألبوم أيضًا على أغانٍ من تلحينه وكلماته.

الجدير بالذكر أن فيلم "تاج" هو ثاني تعاون بين المخرجة سارة وفيق وتامر حسني، حيث قدما معاً في العام الماضي فيلم "مش أنا" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور السينما، وبلغ ملايين الجنيهات. 

ويشار إلى أن آخر أعمال تامر السينمائية هو فيلم "بحبك"، ويشهد على تجارب الإخراج السينمائية الأولى لتامر حسني في السينما، والتي كتبها ومثلها، وشارك في بطولتها: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، هدى المفتي، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز