عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمد يوسف يكشف لأول مرة سر رفضه الانضمام لجهاز المعاون للمنتخب

محمد يوسف
محمد يوسف

كشف محمد يوسف، المدرب الأسبق للقلعة الحمراء، عن كواليس عرض مسؤولي اتحاد كرة القدم عليه، أن يكون أحد أعضاء الجهاز الفني المعاون للمدير الفني روي فيتوريا.



 

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على اون سبورت اف ام: "كان هناك مفاوضات بيني وبين حازم إمام بالفعل للانضمام للمنتخب ولكن بعدها لم يتم اتخاذ اي إجراءات إيجابية، كما أن تصريحات فيتوريا وما دار بالكواليس عن رفضه ضم اي عنصر مصري جعلني اتراجع".

 

وواصل: "كان لا بد أن يتخذ المسؤولون إجراءات مختلفة عما دار وحدث بالفعل. وكان لا بد من الحديث مع فيتوريا أولًا ومعرفة إذا كان بحاجة لمدرب يساعده أو شخص يخوض تجربة المحاكاة ويشاهده من المدرجات فقط قبل بدء الحديث معي، ولو كان تم الرجوع إلي مرة آخرى لرفضت بشدة انضمامي لجهازه".

 

واستكمل: "شرف لاي مدرب الانضمام للجهاز الوطني وخدمة المنتخب، لكن في ذات الوقت يجب أن يتم ذلك باحترام وتقدير المدرب المساعد، وما سمعته أن فيتوريا رفض بشدة في البداية وجود اي عنصر مصري بجهازه المعاون، حتى وافق وطالب بضم شخص لديه الرغبة في التعلم، وهي الرغبة الموجودة لدى جميع المدربين الذين يرغبون في الانضمام للمنتخب بجانب الرغبة في نقل خبراتهم ومساعدة المنتخب، فذلك أهم ما تعلمته من كابتن الجوهري رحمة الله عليه، هو أن المدرب يظل طوال عمره بحاجة للتعلم والمدرب الذي يكتفي بما لديه، ويرفض الاستفادة من الآخرين هو مدرب سيعاني من أزمة كبيرة لاحقًا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز