عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد هزيمة النيجر بثلاثية.. تعرف على مواعيد مباريات المنتخب الوطني القادمة

منتخب مصر
منتخب مصر

مباريات المنتخب الوطني.. تمكن المنتخب الوطني من إيقاع منتخب النيجر في شباك الهزيمة بثلاثية نظيفة، أحرزها الفراعنة الذين تمكنوا أيضا من الحفاظ على نظافة شباكهم في المباراة الودية التي قادها المدير الفني الجديد للفراعنة روي فيتوريا المنتخب للفوز في بداية المباريات الودية الثلاث.



 

 

وافتتح محمد صلاح أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، ليضيف مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55، ليعود صلاح من جديد ويسجل هدفه الثاني باللقاء والثالث للمنتخب من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 67. ليسدل الستار على المباراة بنتيجة 3 أهداف للفراعنة دون رد.

 

 

مواعيد مباريات المنتخب الوطني القادمة 

 

وبعد هزيمة النيجر فمن المقرر أن يخوض المنتخب لثاني مبارياته الودية أمام منتخب ليبيريا، يوم ثلاثاء القادم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ومن المتوقع أن يخوض فيتوريا اللقاء بتشكيل قريب من تشكيل مباراة النيجر والذي ضمن له الفوز مع بعض التغييرات:

 

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وليبيريا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر جابر، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش ومحمد حمدي.

في خط الوسط: طارق حامد، محمود حمادة، محمد صلاح وعمر مرموش.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

وكان اتحاد كرة القدم المصري، قد أعلن عن طرح تذاكر المباراة منذ يومين، ومن المقرر أن تقام المباراة بحضور جماهيري يصل إلى 5 آلاف مشجع، وذلك بالتنسيق بين شركة تذكرتي والجهات المختصة.

 

بينما من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني لثالث مبارياته الودية والأخيرة أمام منتخب بلجيكا وذلك في إطار استعدادت المنتخب البلجيكي لبطولة كأس العالم بباريس في الثامن عشر من شهر نوفمبر القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا. وذلك بعدما أعلن  الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا على تويتر وكتب: “مباراتنا الأخيرة قبل كأس العالم ستكون ضد مصر”.

 

مواعيد مباريات المنتخب الوطني الرسمية 

 

بينما من المقرر أن تُقام أولى المباريات الرسمية للمنتخب الوطني بقيادة فيتوريا، أمام منتخب مالاوي في شهر مارس 2023، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي عن تأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لشهر مارس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز