عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد آخر التطورات لمبادرة حياة كريمة بمحافظة الجيزة

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أعمال التطوير بقرية الشوبك الشرقى التابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة وذلك للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال التطوير ونسب التنفيذ للمشروعات التي تتم بالقرية؛ وتذليل كافة العقبات التي تقف عائقاً في المشروعات الجارى تنفيذها. 



يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لمبادرة "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري.

تضمنت الإجراءات عرضا تفصيليا للمشروعات التي تم الإنتهاء منها ومعدلات التنفيذ، بالإضافة إلى استعراض المدة الزمنية للإنتهاء من كافة المشروعات المخطط تنفيذها ضمن المبادرة.

وألقى قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة أكد خلالها على الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للمنطقة المركزية العسكرية للقيام بدورها في الإشراف على تنفيذ المشروعات لكافة قطاعات المبادرة والذي نتج عنه الإنتهاء من الأعمال المخططة فى التوقيتات المناسبة. 

كما أعرب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن تقديره للقوات المسلحة لما تبذله من جهد وتعاون لتنفيذ مشروعات المبادرة بقرى مركزي الصف وأطفيح بمحافظة الجيزة، مشيراً إلى أن مبادرة "حياة كريمة" جاءت لتوفير حياة كريمة للمواطنين وبناء لوطننا الجديد .

ووجه الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الشكر للأجهزة التنفيذية والمسؤولين بمحافظة الجيزة وكذا العاملين بالمشروعات على الجهود المبذولة في تنفيذ مشروعات حياة كريمة، وطالبهم بسرعة الإنتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها فى توقيتاتها المحددة، مؤكداً أن القوات المسلحة تطوع كافة إمكانياتها لتنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى الريف المصري.

حضر إجراءات التفقد عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز