عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكثيف حملات النظافة الدولية ببيلا في كفر الشيخ

أعمال النظافة
أعمال النظافة

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم، جهودها في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة وتكثيف حملات النظافة بقرى وأحياء وشوارع المدينة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.



 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتكليفات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على رفع كفاءة الطرق من خلال تنفيذ أعمال الانارة، وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين.

 

وتابع رئيس مدينة بيلا، الحالة العامة للنظافة ورفع كافة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء بالمدينة، مؤكدًا على استمرار الحملات لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة حفاظا على البيئة ومن أجل خلق جو صحي للمواطنين، بجانب تكثيف ثيف حملات الإنارة بالشوارع الرئيسية والداخلية والميادين العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة في عدة مناطق مختلفة بالمدينة.

 

كما تابع رئيس المدينة جهود الوحدات المحلية القروية بتكثيف أعمال النظافة وتمهيد وتوسعة الطرق الرئيسية، من خلال الحملات اليومية لرفع المخلفات والقمامة والاتربة بالطرق الرئيسية والفرعية، وإزالة المتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولاً بأول، مع استمرار اعمال النظافة ورفع المخلفات يوميا بجميع قري المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز